نضال الأحمدية تسرّب تسجيلاً صوتياً يكشف حالة والد هيفاء وهبي الصحية… والعائلة تردّ!
يوميات المشاهير
نضال الأحمدية تسرّب تسجيلاً صوتياً يكشف حالة والد هيفا...
في أوّل ظهور تمثيلي لها… جمال إبنة دنيا سمير غانم حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
في أوّل ظهور تمثيلي لها... جمال إبنة دنيا سمير غانم حد...

بعد تقبيله لطفل بفمه الدالاي لاما يتحرّش بفتاة قاصر... شاهدوا الفيديو

الخميس، 20 أبريل 2023
بعد تقبيله لطفل بفمه الدالاي لاما يتحرّش بفتاة قاصر… شاهدوا الفيديو

لم تمرّ الأيام على نسيان الجمهور لما فعله الدالاي لاما بطفل قاصر حين قبّله على فمه وطلب منه لعق لسانه، فأثار، يوم أمس، تحرش الدالاي لاما بفتاة قاصر ضجّة واسعة وغضب كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تحرش الدالاي لاما بفتاة قاصر

في التفاصيل، تمّ تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيه الدالاي لاما وهو يتحرّش بفتاة قاصر جالسة الى جانبه في احدى الحفلات، حيث لم يتوقّف من تحسّس ذراعها والإحتكاك به والنظر إلى الفتاة مع ابتسامة بينما هي لم تقم بأية ردّة فعل ولم تبدي أية مقاومة لما يفعله بها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الحادثتين اللتين قام بهما الزعيم الروحي البوذي وهما حادثة الطفل الذي قبّل لسانه وبعد أيام نشر الدالاي لاما بيان اعتذار من الطفل وحادثة الطفلة الذي تحرّش بها، واعتبر الجمهور أن ما يقوم به الدالاي مرفوض وغير مقبول في مجتمعنا اليوم وبجب وضعه عن حدّه ومعاقبته أشدّ العقوبات. 

فيديو صادم... الدالاي لاما يقبّل شفتي طفل صغير ويريد لعق لسانه

وقال آخر: "هذا الذي حدث من ‎#الدالاي_لاما قائد البوذيين الذي طلب من شاب يافعٍ أن يمتَصَّ لِسانه؛ لو أنَّه حدث من شيخ مسلم لقام العالم عن بكرة أبيه ولرأينا العلمانيين يصيحون صياحَ الثُّكالى وهم يكيلون النقد اللاذعَ للإسلام ورموزِه مع المطالبة بعزل ومعاقبة هذا الشخص! لكنْ لكونِ هذا الفعلِ حدث من قائد دينيٍّ غيرِ مسلم، فلن تجد صوتاً ولا خبراً! فهل صار العلمانيون العربُ يدعمون امتصاص ألسنةِ الشباب على يد القادة الدينيين أم أن هذا الخبر لم يَصِلْهم أم أنَّهم مشغلون بالصلاة وأرهقَهم الصيامُ وتحرِّي ليلةِ القدر!؟."