مرّة جديدة مروة راتب أمام تعليقات لاذعة والسبب… إطلالاتها في الهالوين!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة مروة راتب أمام تعليقات لاذعة والسبب... إطلا...
زوج فوز الفهد يخطف الأنظار بأول ظهور له!
يوميات المشاهير
زوج فوز الفهد يخطف الأنظار بأول ظهور له!

هل تحرّك أحمد أبو هشيمة قضائياً ضدّ والد ياسمين صبري؟

الأحد، 31 أكتوبر 2021
هل تحرّك أحمد أبو هشيمة قضائياً ضدّ والد ياسمين صبري؟

يبدو أنّ تحرك احمد ابو هشيمة ضد والد ياسمين صبري أصبح من بين الأمور الواردة خصوصاً بعد تصريحات أشرف صبري الأخيرة عن إبنته عبر فايسبوك. فقد قام والد النجمة المصرية بنشر صور من خطوبتها الأولى عبر حسابه على فايسبوك ليؤكد للجميع أنّ ياسمين كذبت بتصريحها أنّها لم تقابل والدها منذ أن كانت في الثانية من عمرها.

هل سيواجه أحمد أبو هشيمة والد زوجته بالقانون؟

بعد قول أشرف صبري أنّ إبنته تزوجت دون علمه، وهذا ما كتبه على فايسبوك، بدأت الأخبار حول تحرك احمد ابو هشيمة ضد والد ياسمين صبري وأنّه يبحث في الإجراءات القانونية التي يمكن إتخاذها، ولم تعارضه الممثلة المصرية على قراره لإيجاد حل لعدم تعرض والدها لها أو لزوجها على الإعلام أو مواقع التواصل الإجتماعي مجدداً.

ساعات قليلة على بدء تداول هذه المستجدات حول الأزمة، الى أن نفى السيّد مصطفى الجمل وهو المستشار الإعلامي لرئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ في مصر أحمد أبو هشيمة كل ما يشير الى أنّه يعمل على بيانات أو إجراءات بحق والد زوجته. كما أكد أنّ الحلول ستكون عائلية دون التصريح للإعلام أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وأشار الى أنّ رجل الأعمال والنائب أحمد أبو هشيمة لم يعتد على نشر الأمور الشخصية والعائلية على العلن.

يُذكر أنّ الأزمة العائلية قد بدأت قبل زفاف شقيق ياسمين صبري التي تغيّبت عن المناسبة مع شقيقتها ووالدتها، وهنا غضب والدها من هذا التصرّف وبدأ بكتابة المنشورات المتعددة على فيسبوك وكان يتحدّث عنها دون ذكر إسمها.
وبعد أن نشر صور من خطوبة ياسمين صبري الأولى سرعان ما حذفها، إلّا أنّه تم تداولها بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا.

بعد تصريحاتها... والد ياسمين صبري يلومها على العلن وينشر صور خطوبتها الأولى!

صديقة ياسمين صبري تدافع عنها

بعد البلبلة التي أحدثها الخلاف، ردّت صديقة ياسمين صبري على ما كتبه والد الممثلة المصرية عنها مؤخراً، وكتبت لبنى عروس عبر فايسبوك: "انا حاسه بغضب شديد جداً، عمري ما فكرت ارد ولا اتكلم لكن ال بيحصل ده تهريج بكافة المقايس، ياسمين اشرف صبري صديقتي منذ الطفوله وحتى الان. تربطني بيها علاقة صداقه و حب و تفاهم و انسانيه بلا حدود".

وتوجهت هنا لوالدها وسألته أين كان في مختلف المحطات الحياتية التي عاشتها ياسمين، وقالت: "تيجي انت دلوقتي بعد كل ده افتكرت ان ليك اولاد لما بقت مشهوره اخص والف اخص".