الردّ الأول من جويل حاتم على فيديو محاولة انتحارها!
يوميات المشاهير
الردّ الأول من جويل حاتم على فيديو محاولة انتحارها!
بالفيديو… عائلة خالد مقداد توثّق تجهيزاتها لشهر رمضان المبارك
يوميات المشاهير
بالفيديو... عائلة خالد مقداد توثّق تجهيزاتها لشهر رمضا...

الجميع ينتظر زفاف الأميرة إيمان... فإليكم تفاصيل تحضيرات الحفل

الأحد، 12 مارس 2023
الجميع ينتظر زفاف الأميرة إيمان… فإليكم تفاصيل تحضيرات الحفل

يترقّب اليوم الجمهور الأردني خصوصاً والجمهور العربي عموماً حفل زفاف الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله بتشوّق ودقّة خاصة بعد حفل الحنّة الملوكيّة التي أقامتها يوم الأربعاء الماضي، فكيف هي تحضيرات حفل زفاف الأميرة إيمان؟

تحضيرات حفل زفاف الأميرة إيمان

تمّ الإعلان من قبل الديوان الملكي الأردني عن موعد زفاف سمو الأميرة ايمان حيث سيكون اليوم الأحد في الساعة السادسة مساءً. وسيتمّ نقل الزفاف على عدد من القنوات التلفزيونية الأردنية. وأشارت بعض المصادر، الى أنه تمّ بدء التحضير لمراسم الزفاف منذ انتهاء حفلة الحنّة التي أقيمت في قصر الحسينية يوم الأربعاء الماضي.

وتقوم الملكة رانيا والدة الأميرة ايمان بالإشراف على كافة التفاصيل الخاصة بالزفاف، وسيكون من الأعراس الأسطورية التي تليق بالعائلة المالكة الأردنية.

كما أشارت المصادر الى أن حفل الزفاف سينقل ببثّ مباشر على العديد من القنوات التلفزيونية الأردنية وعلى كافة الصفحات الرسمية للملك عبد الله وللملكة رانيا على مواقع التواصل الإجتماعي لمتابعة محبي العائلة كافة تفاصيل حفل الزفاف من منزلهم وكأنهم حاضرين في الحفل.

إليكم سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حنّة شقيقتها الأميرة ايمان

وينتظر الجمهور إطلالة العروس الأميرة ايمان بعد التشويق لإطلالتها في فستان العروس خاصة بعد أن خطفت الأنظار في حفل حنّتها بفستان أبيض ملكي زينته بحزام ذهبي ارتدته الملكة رانيا بيوم زفافها، فهل ستكون ايمان شبيهة والدتها بيومها الإستثنائي؟ 

ويتساءل الجمهور عن اذا ستحضر شقيقتها الأميرة سلمى الحفل اليوم بعد غيابها عن حفل الحنّة بسبب ارتباطاتها الدراسيّة في إحدى جامعات أميركا، ولم تصدر أي معلومات رسمية عن هذا الأمر من قبل الديوان الملكي، فيبقى على الجمهور الإنتظار ومتابعة الحفل لمعرفة الجواب.

نذكر أن الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله ستعقد قرانها من رجل الأعمال جميل الكسندر ترميوتس، اليوم الأحد الواقع في 12 مارس 2023.