حرق الدهون بسرعة
انقاص الوزن
إحرقي الدهون الزائدة بغمضة عين!
رجيم الكينوا
انقاص الوزن
حان الوقت لتعتمدي على الكينوا للتخسيس!

بعد اليوم... لن تشتري الحلاوة جاهزة لازالة الشعر

السبت، 07 يناير 2017
طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر

الحلاوة مهمة من أجل التخلص من الشعر الزائد على الجسم لمدة أطول من أي وسيلة أخرى قد تلجأين اليها، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر من أجل أن تجربيها بنفسك في المنزل. لا تحسبي أن العملية معقدة أو صعبة فما عليك سوى اعتماد الخطوات من أجل القيام بها بالشكل المناسب.

طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر

من أجل تحضير الحلاوة أنت بحاجة الى كوب من السكر مع ملعقتين من العسل وعصير ليمونة كبيرة وملعقتين كبيرتين من الماء. صبي هذه المكونات جميعها على النار الهادئة وقلبيها باستمرار الى أن تلاحظي أنها أصبحت سميكة. أتركي المكونات لتبرد تماماً ومن ثم خذيها بين أصابعك واعجنيها لتصبح أكثر طراوة فتشبه العجينة. بعد ذلك قسمي الحلاوة الى قطع متساوية ومن ثم إبدأي في فردها على المنطقة التي تريدين أن تزيلي الشعر منها وانزعيها بعكس نمو الشعر وأما الكمية التي تتبقى لك من الحلاوة فيمكنك أن تحفظيها بعلبة محكمة الإغلاق في الثلاجة.

ما هي الطريقة الأفضل لإزالة الشعر؟

نصائح لإزالة الشعر بالحلاوة

عندما تنوين نزع الشعر بالحلاوة من المناطق الحساسة مثلاً خذي قطعة صغيرة من الحلاوة وابدأي بنتف الشعر بسرعة ولا تمدي الحلاوة وتنزعيها بشكل مباشر لكي لا تخلف لك كدمات عند نزعها. عند استخدام الحلاوة على الجلد إحرصي بأن يكون الجلد جافاً من أجل أن تلتصق الحلاوة عليه. إعلمي أنك ولو احتفظت بالحلاوة الباقية في الثلاجة هي سنصبح طرية من جديد حينما تتعرض للحرارة وبذلك يمكنك أن تضعيها في الميكروييف قبل استخدامها. بعد استخدام الحلاوة رطبي جسمك بالزيت المرطب أو بأي نوع من الزيوت الطبيعية.