انتهى الخلاف… فنانة مصرية تكشف صلح ياسمين عبد العزيز وزوجها
يوميات المشاهير
انتهى الخلاف... فنانة مصرية تكشف صلح ياسمين عبد العزيز...
كريستيانو رونالدو يواجه تهمة الاغتصاب… فكيف حكمت القاضية في المحكمة؟
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يواجه تهمة الاغتصاب... فكيف حكمت الق...

بالصور... رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا

الإثنين، 13 يونيو 2022
بالصور… رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا

من المعروف أن شهر يونيو هو الشهر الذي يحتفل به الأهل بتخرج أولادهم من المدارس والجامعات، وقد نشر مشاهير كثر صوراً وفيديوهات توثق هذا الحدث المميز الخاص بأبنائهم. فلنشاهد في هذا الموضوع من موقع أنوثة صور تخرج ابنة رضوى الشربيني.

فقد نشرت مقدمة البرامج المصرية رضوى الشربيني صور تخرج ابنتها الكبرى تيا عمر من المدرسة، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، موثقة الأجواء التي حازت خلال تيا على شهادتها الأولى.

 

وفي صور تخرج ابنة رضوى الشربيني، بدت مرتدية ثوب تخرجها أزرق اللون وشعرها أشقر اللون، بقي على طبيعته مسدولاً على كتفيها.

وعلّقت الشربيني على الصور بالقول "أول يوم دخلتها المدرسة فيه، مكنتش فاهمة أنها هتكبر بسرعة كدة وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج.. أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة بإذن الله".

‏وأضافت "معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي أنتي عايزاه.. مبروك يا نور عيني.. بحبك يا تيا".

من جهته، نشر شقيق الإعلامية رضوى الشربيني، محمد الشربيني، مقطع فيديو من حفل تخرج تيا:

 

حياة رضوى الشربيني الخاصة

يعلم المتابعون أن مقدمة البرامج رضوى الشربيني لديها ابنتين من زواجها الذي انتهى بالطلاق، وهما تيا وتمارا والفارق العمري بينهما هو 4 سنوات. وفي إحدى مقابلاتها، تحدثت مقدمة "هي وبس" عنهما فقالت "الفرق ما بينهم 4 سنين و4 أيام.. بس نفس الشبه.. نفس الملامح.. نفس الروح.. الكبيره علمتني الأمومة والصغيره علمتني الحياه.. مش عايزه أعيش لحد ما أشوفهم عرايس بس عايزه أعيش لحد ما احس اني عملت اللى عليه".


وفي حديث آخر لها، أكدت رضوى الشربيني الشربيني أكدت أنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي إطلاقاً، مشددة على أنها تريد التفرغ لتربية ابنتيها والاطمئنان عليهما.