حفل اليسا في كردستان
يوميات المشاهير
إليسا في كردستان أواخر الشهر واقبال يفوق التوقعات... ك...
بعد أن طعنها بالسكين وعنّفها… اسراء عماد تتنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها وأمها تتبرأ منها
يوميات المشاهير
بعد أن طعنها بالسكين وعنّفها... اسراء عماد تتنازل عن ا...

لحظات مؤثرة... ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابتنها

الإثنين، 07 يونيو 2021
تغيير كامل بالشكل اليوم لياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز فيديو من حفل تخرج ابنتها من زوجها الأول المُنتج محمد حلاوة، عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وعلقت عليه: "ابنتي وأختي وصاحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب". وقد نظّم احتفال تخرج ابنة ياسمين عبد العزيز في منطقة اهرامات الجيزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وأظهر الفيديو أجمل لقطة ولحظة في حفل التخرج وهي إلقاء الطلاب قبعات التخرج فى الهواء، ثم احتضنوا بعضهم، لتنتهي اللقطات المُصورة، من دون إيضاح ملامح ابنتها بين أعداد من طلاب دفعة الابنة. وعلّق زوج ياسمين، الفنان أحمد العوضي، على تخرّج ابنة زوجته، قائلًا: "مبروك ياسمينا.. قمر العالم بحبك يا بنت".

وفي وقت لاحق، شاركت ياسمين صورة مؤثرة جدا من حفل تخرج ابنتها، بدت فيها وهي تحتضن ابنتها بقوة، بالوقت الذي كانت ابنتها ترتدي ثياب التخرج البيضاء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

تخرج ابنة ياسمين عبد العزيز  أثار اعجاب الجمهور جداً، حيث انهالت التعليقات على الفيديو الصور بشكل كبير، مهنئين ومباركين لها على نجاح ابنتها، وداعين الله بأن يحفظهم من كل شر وسوء. وكتب أحدهم في التعليقات: "مبروك ليها وعقبال ما نفرح بأولادك من العوضي"، وآخر " ألف مبروك يا حبيبتي وربنا يفرحك فيها". كما تمنى آخر أن تفرح بزواج ابنتها وكتب: "عقبال ما تفرحي بزواجها".

تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

تجدر الاشارة الى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم رمضان الماضي، وذلك في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي جمعها بزوجها الفنان المصري أحمد العوضي. والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.