خبر صادم للنجمة رنا سماحة… وفاة طفلين من عائلتها!
يوميات المشاهير
خبر صادم للنجمة رنا سماحة... وفاة طفلين من عائلتها!
هل تُسحب الجنسية المصرية من الممثل عمرو واكد؟ اليكم الأسباب التي أدّت لهذا القرار
يوميات المشاهير
هل تُسحب الجنسية المصرية من الممثل عمرو واكد؟ اليكم ال...

بالصورة... تخرّج ابن تيم حسن وديما بياعة يجمعهما من جديد!

الأحد، 26 يونيو 2022
بالصورة… تخرّج ابن تيم حسن وديما بياعة يجمعهما من جديد!

بعد عشر سنوات على طلاقهما، جمع تخرج ابن تيم حسن وديما بياعة الفنانين السوريين في صورة واحدة، لاقت صدى واسعاً بين المعجبين ومحبي الدراما العربية والسورية.

"عصومي" يُجري عملية جراحية ويوثّق بالفيديو كل اللحظات... اليكم التفاصيل!

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من نوعها، جمعت الفنان السوري تيم حسن بطليقته الفنانة ديما بياعة مع أزواجهما كل من الإعلامية وفاء الكيلاني وأحمد الحلو في حفل تخرج ابنهما ورد من المدرسة في دبي.

ونشرت ديما بياعة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام من خلال خاصية "الستوري" صوراً من حفل تخرج ابنها ورد، الأمر الذي قام به أيضاً زوجها أحمد الحلو وعلق على الصور قائلاً: "مبروك حبيبي.. في حفل تخرج ابننا تيم ورد حسن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Deema Bayyaa • ديما بياعة (@deemabayyaa)

وعلّق الجمهور على تواجد وفاء الكيلاني، زوجة تيم حسن في هذه مناسبة تخرّج ابنه وأشاد المعجبون بالروح الطيبة التي ظهرت في الصورة، التي تنمّ عن رقيّ في التعامل.

تجدر الإشارة إلى أن ورد وفهد ابني تيم حسن وديما بياعة، يقطنان في دبي مع والدتهما وزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو بعد انفصال والديهما الذي حصل منذ 10 سنوات بعد اتهام ديما بياعة تيم حسن بخيانتها.

أما ورد تيم حسن الذي شارك بدوره صور تخرجه، فكان قد تحدث كشف عن أحلامه وطموحه في أن يصبح عالم فيزياء واستكشاف الفضاء، وقال: "أريد أن أكون قادراً على الدراسة في جامعة مرموقة مثل MIT أو جامعة بيركلي، لقد حصلت على شهادة تقدير من صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد لكوني جزءًا من برنامج مركز حمدان لحكومة أكثر ذكاءً في عام 2017 عندما كان عمري 11 عامًا فقط، هذا مثال واحد فقط من بين الجوائز الحكومية الأخرى مثل معرض إكسبو 2020".