بالفيديو… تصرّف غير لائق من بن افليك تجاه جنيفر لوبيز!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تصرّف غير لائق من بن افليك تجاه جنيفر لوبي...
شيرين وحسام في رقصة وأغنية رومنسيّة خلال حفل زفاف… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
شيرين وحسام في رقصة وأغنية رومنسيّة خلال حفل زفاف... ش...

بالصور... العائلة المالكة الأردنيّة تحتفل بتخرّج الأميرة سلمى

الأحد، 14 مايو 2023
بالصور… العائلة المالكة الأردنيّة تحتفل بتخرّج الأميرة سلمى

كثيرة هي الأفراح لدى العائلة المالكة الأردنية، فقد تواجدت بحفل تخرج الاميرة سلمى من جامعة الملك عبد الله في كاليفورنيا الجنوبية، وذلك بدرجة البكالوريوس في علِم الآثار. 

وتتحضّر العائلة المالكة للإحتفال بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين والمهندسة السعودية رجوة آل سيف في الأوّل من شهر ينويو المقبل، أيّ بعض أسابيع قليلة فقط. ويُعتبر هذا الحدث من أهم المواعيد التي ينتظرها الشعب الأردني والعالم العربي أيضاً. 

صور تخرج الاميرة سلمى

شاركت الملكة رانيا متابعيها عبر إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة من حفل تخرّج إبنتها الثانية، وأرفقت المنشور بهذه الكلمات التي قالت فيها: "‎فخورة للاحتفال بتخرج سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية أمس - مبارك حبيبتي".

وعلّق عدد كبير من الرواد على صور الأميرة سلمى وبارك للعائلة الأردنية المالكة بهذه المناسبة السعيدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)



هذا ما قالته الملكة رانيا عن الملكة كاميلا بعد حفل تتويجها مع الملك تشارلز الثالث

وتداولت الصفحات الإلكترونيّة والجمهور صور حفل التخرّج واللقطات المصوّرة الخاصة بالأميرة سلمى التي ظهرت بِثوب التخرّج المطرز عليه علم الأردن. 

يُذكر أنّ الأميرة سلمى بن عبد الله الثاني ولدت في 26 سبتمبر عام 2000 وقد تخرّجت من دورة تدريبيّة قصيرة في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكيةّ بالمملكة المتحدة عام 2018.

وتُعتبر الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني أوّل امرأة أردنيّة تجتاز مرحلة التدريب الأساسيّة كطيار على طائرات الجناح الثابث، وقد قام والدها عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن بتلقيد الأميرة سلمى بنت عبد الله "جناح الطيران" في يناير 2020 في قصر الحسينية بالعاصمة الأردنية. 

تخرج الاميرة سلمى