كيفية اختيار فرشاة الماسكارا المناسبة للرموش
اطلالة ومكياج
نصائح لاختيار فرشاة الماسكارا المناسبة لرموشك
ماسكات للبشرة العادية
العناية بالبشرة
للبشرة العادية... افضل ماسكات لتحافظي على نضارتها

اعتمدي تقنية الكونتورينغ لبطن مسطح!

الثلاثاء، 26 يناير 2016
تخسيس البطن بتقنية الكونتورينغ

يساهم كونتور الوجه عادة على إبراز ملامح الوجه الجميلة وإخفاء العيوب بشكل تام وقد أصبح هذا الأمر صيحة منتشرة في عالم الجمال لتستطيع المرأة من خلاله أن تحصل على شكل الوجه الذي تريده. بعد أن اتبعت النساء صيحة الكونتورينغ في مكياج الوجه أصبحت هذه التقنية تعتمد اليوم على اماكن أخرى من الجسم وأهم الأماكن على الإطلاق هو البطن، لأن جميع النساء يحاولن جاهدات أن يبرز بطنهن مسطحاً.

 

ومن هنا اجتاحت صيحة تخسيس البطن بواسطة تقنية الكونتورينغ مواقع التواصل الاجتماعي والإنستغرام وذلك بهدف إظهار البطن بشكل خاص على شكل ساعة رملية ليمنح الأنثى شكلاً أكثر جاذبية. فما هي طريقة تطبيقه والإيجابيات التي يمنحها لك؟ اليك الإجابة اليوم من أنوثة.

 

اليك افضل طرق تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية

 

إيجابيات اعتماد تقنية الكونتورينغ

 

استعيني باللوحات نفسها التي تطبقين من خلالها الكونتورينغ على وجهك لرسم وتطبيق الكونتورينغ على بطنك لتنعمي ببطن نحيف. أما الطريقة فهي نفسها المتبعة على الوجه فيمكنك ان تسعي الى إخفاء العيوب وإبراز ما ترينه جميلاً الى أن تحصلي على مظهر بطن مقسم وكأنك من خلاله كنت تقومين بتمارين رياضية منذ وقت طويل.

 

هل يمكن ازالة الكرش بيومين فقط؟

 

كيفية تطبيق تقنية الكونتورينغ

 

لتطبيق الكونتورينغ على بطنك إبدأي برسم بطنك بالطول من الأعلى الى الأسفل باللون الداكن ومن ثم قسميه باللون نفسه أيضاً ولكن على الأطراف أرسمي خطين متقوسين باللون الداكن لتحصلي على شكل الساعة الرملية ومن الداخل في الوسط أرسمي خطاً باللون الفاتح. أخيراً لا تنسي الخطوة الأهم وهي مزج الألوان ببعضها للحصول على نتائج مرضية.