أختي عروس
زفوها
اختك عروس... تغيرات ستعيشينها دون شك!
فستان ام العروس
زفوها
نصائح بسيطة لاختيار فستان أم العروس المناسب

تخطي الخجل في شهر العسل بهذه الخطوات

الخميس، 27 أكتوبر 2016
شهر العسل بلا خجل

تقلق النساء بشكل عام من شهر العسل، خصوصاً أنهاتجربة جديدة تمر بها، ولكن بعض الخطوات البسيطة والسهلة تساعد على تخطي هذه المرحلة وتجاوزها بثقة بالنفس. اليك كيفية تمضية شهر عسل بلا خجل الى جانب الشريك.

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

أولاً، التحاور مع الشريك في المرحلة الاولى من شهر العسل حيال الامور التي تقلق الفتاة وتسبب لها التوتر يمكن أن يساعد على تخطي مرحلة الخجل في ما بينهما، وبالتالي الاستمتاع بوقتهما في شهر العسل. لذا صارحي زوجك بكل ما يثير قلقك ويشغل تفكيرك حيال هذا الامر.

ثانياً، يمكن لاستشارة بعض الاشخاص الذين مروا في هذه التجربة أن يساعد الطرفين على تخطي مرحلة الخجل في شهر العسل، وبالتالي تمضية وقت هانئ وسعيد سوياً. وفي هذه الحالة تعتبر استشارة الوالدين الاكثر تفضيلاً، فهما بالطبع سيساعدان ولديهما على تخطي هذه المرحلة. كما أنه يمكن للزوجين الجديدين استشارة احد الاطباء المختصين في هذا المجال.

ثالثاً، طريقة أخرى لتمضية شهر عسل بلا خجل، وهي تقوم على التصرف بعفوية مطلقة، وهذا الامر يشعرك بالراحة والهدوء، وتطمئنين الى أنك تتصرفين بكل ارتياح الى جانب الشريك، وهو غير منزعج، ما يجعلك اكثر راحة في التعامل معه، ما يسهل عليكما معاً تمضية وقت ممتع في شهر العسل.

إحذري هذه الأخطاء خلال التحضير لشهر العسل

رابعاً، تعزيز الثقة بين الشريكين وتهيئة الاجواء المناسبة من الامور التي تساعد الشريكين على تجاوز مرحلة الخجل في شهر العسل، وفي هذه الحالة تعتبر الثقة القوية بين الزوجين هي التي تساهم في خلق جو من الالفة والراحة بينهما، ما يساعد على التخلي عن خجل كل منهما خصوصاً في شهر العسل.