العيد الخامس والعشرين لعطر كلارنس
جمال و صحة
العيد الخامس والعشرين لعطر كلارنس
كيف تحاربين تساقط الشعر؟
جمال و صحة
كيف تحاربين تساقط الشعر؟

بهذا المستحضر تخففين الهالات السوداء تحت عينيك!

الأحد، 16 ديسمبر 2012
بهذا المستحضر تخففين الهالات السوداء تحت عينيك!

تقديم مستحضر تخفيف الهالات الداكنة تحت العيون Even Better Eyes Dark Circle Corrector

يطرح في الأسواق: ديسمبر 2012

 

الحقائق

منطقة العين هي مصدر اهتمام عالمي في العناية بالبشرة في الوجه. فيما يتعلق بفئة العيون، فإن الهالات الداكنة تحت العيون تترأس قائمة المشاكل، بغض النظر عن العمر أو العرق. هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهور الهالات الداكنة، من ضمنها الإجهاد، التوتر، التقدم في السن، الجفاف، ضعف الدورة الدموية، الالتهاب والسمات الوراثية. إضافةً إلى أنه كلما كانت البشرة أرق حول منطقة العيون كلما برز مظهر الهالات الداكنة بشكل أكبر.

 

من خلال الإبحاث الأخيرة، وجد علماء Clinique أن مكوناً كبيراً من لون الهالات الداكنة ينتج من تراكم الميلانين. لون البشرة غير المتجانس هذا قد يجعل من البشرة أكبر سناً. تبعاً لطبيب البشرة الرائد لدى Clinique، الدكتور ديفيد أورينتريتش، عندما تكون البشرة أكثر تجانساً وتوحداً في اللون، فإن النتيجة تكون مظهراً أكثر شباباً.

 

الهالات الداكنة هي أيضاً مسألة عاطفية. أجرت Clinique دراسة شاملة مع أكثر من 600 امرأة من أعراق مختلفة للحصول على رؤية كيف أن الهالات الداكنة تؤثر بهن وكيف يتعاملن مع المسألة. كشفت النتائج بأن الهالات الداكنة هي مشكلة أساسية في العناية بالبشرة قد تقود إلى الارتباك وانعدام إجمالي بالثقة. ترتاب النساء أيضاً من تجربة الكريمات الخاصة بمعالجة مشاكل حول العيون. إنهن يفضلن تغطية الهالات الداكنة بخافي العيوب/ الكونسيلر.

 

 

 

الحل

 

كونها الماركة رقم 1 في معالجة لون البشرة غير المتجانس مع مستحضر تصحيح وتخفيف الهالات الداكنة Even Better Clinical Dark Spot Corrector، قامت Clinique بتطوير تركيبة جديدة صممت خصيصاً لمعالجة الهالات الداكنة على الفور ومع مرور الوقت. مع أكثر من 15 سنة من الإبحاث العلمية والمعطيات، تقدم Clinique مستحضر تصحيح وتخفيف الهالات الداكنة تحت العيون Even Better Eyes Dark Circle Corrector، تركيبة لطيفة تمتلك القوة على تفتيح منطقة العين بأكملها - مفخرة لثبات وإصرار مختبرات Clinique.

النتائج: ثبت سريرياً قدرته على تقليل مظهر الهالات الداكنة بنسبة 30% خلال 12 أسبوعاً.

 

كيف يعمل

 

فوائد تدوم طويلاً: يعالج الهالات الداكنة مع خليط من المكونات.


يفتّح منطقة العين بوضوح مع مرور الوقت.

المكونات الأساسية، فيتامين C وجذر التوت، لطيفين للغاية ويعملان معاً للمساعدة على تقليل مظهر الدكانة.

 

· حماية ضد التهيج والاعتداءات البيئية.

مكونات مضادة للتهيج، تتضمن خلاصة الكافيين والشاي الأخضر، تساعد على تهدئة وتسكين التهيج الناتج عن الاعتداءات البيئية ويحمي من ضرر الأكسدة.

 

يساعد الفيتوسفينغوسين على تهدئة البشرة لمنع التهيج الذي قد يسمح للهالات الداكنة بالظهور بشكل أوضح.

 



يحسن من الدعم البنيوي وقوة الحاجز

تساعد خلاصة سيجيسبيشيا أورينتاليز على منع تفكك الكولاجين الطبيعي فتحافظ البشرة على سلامتها البنيوية.

حمض اللينوليك والكوليسترول يساعدان على استعادة وظيفة حاجز البشرة الطبيعي للمحافظة توازن الترطيب المثالي لبشرة أنعم وأكثر صقلاً.

بروتين مصل اللبن يعزز من إنتاج كولاجين البشرة الطبيعي لتقوية البشرة الرقيقة الحساسة تحت منطقة العين، فتبدو الهالات الداكنة باهتة وأقل وضوحاً.

 

إشباع فوري: يفتّح منطقة العين بتقنية البصريات.



تقنية البصريات الشفافة هي عبارة عن مزيج من البصريات التي تساعد على أسر الضوء لضبط وتعزيز لون البشرة الطبيعي وتفتيح منطقة العين. هذه التقنية الثورية تقلل وتخفف على الفور من مظهر الهالات الداكنة على جميع ألوان البشرات، من الفاتحة إلى الغامقة. تقنية فريدة للغاية، بانتظار الحصول على براءة الاختراع.

 

أداة تطبيق مصممة هندسياً: تنعش العيون وتحسن من الدورة الدموية الصغرى.



أداة التطبيق المبردة تساعد على الفور على تنشيط العيون المتعبة. نشاط التدليك أثناء التطبيق يفكك احتقان السائل ويحسن من الدورة الدموية.

أداة التطبيق المصممة حسب احتياجاتك هذه مصممة بالتحديد لمنطقة أسفل العين للمساعدة والتحسين الشامل في معالجة الهالات الداكنة.

 

التفاصيل

 

مستحضر تفتيح الهالات الداكنة للعيون Even Better Eyes Dark Circle Corrector خفيف وخالٍ من الزيوت. إنه يساعد على إعداد البشرة قبل الماكياج وهو فعال لجميع أنواع وألوان البشرات. استخدميه مرتين يومياً وأعيدي استخدامه عند الحاجة خلال اليوم. أعصري بلطف كمية صغيرة من المنتج ومرري أداة التطبيق على طول منطقة أسفل العين. استخدمي الإصبع لتوزيع ما يزيد حتى يتم امتصاصه بالكامل.

 

مستحضر تخفيف الهالات الداكنة للعيون Even Better Eyes Dark Circle Corrector متوفر على منصات/ كاونترات Clinique عبر الشرق الأوسط

 

مختبر ضد الحساسية. 100% خالٍ من العطور.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

ميرال حسن، بريد إلكتروني: [email protected]، هاتف: +971-4-2123518