مكياج صباحي | طريقة وضع المكياج
اطلالة ومكياج
هكذا تضعين مكياجك الصباحي لإطلالة أنيقة
 تمليس الشعر | التمليس الدائم للشعر
اطلالة ومكياج
هكذا تحافظين على شعرك المالس طوال اليوم

تخلصي من شعر الوجه نهائياً!

الإثنين، 11 أغسطس 2014
ازالة شعر الوجه نهائيا | خلطات ازالة شعر الوجه

الشعر الزائد في الوجه يشكّل مشكلة للكثيرات من النساء إذ يسبب لهن الإحراج، ويكون ناتجاً في معظم الأوقات عن خلل هرموني يصيب النساء أو بالوراثة.. تلجأ الكثير من النساء إلى إعتماد وسائل وتقنيات متعددة بهدف التخلص من هذه المشكلة، إلاّ أننا نقدّم لك اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تعمل على إزالة شعر الوجه نهائياً ومن دون ألم.

 

الخلطة الأولى:

اخلطي مقادير متساوية من الكركم ودقيق الحمص وأضيفي إليهم القليل من الماء لكي تحصلي على عجينة. مدّي الخليط على وجهك واتركيه حتّى يجفّ. بواسطة قطعة من القماش المبلل افركي وجهك لكي تنزعي الخليط عنه من ثمّ إغسلي بالماء البارد. داومي على إستخدام هذه الخلطة لتمنعي ظهور الشعر مرّة أخرى.

 

الخلطة الثانية:

قومي بخلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة من السكر ونصف ملعقة من دقيق الذرة لكي تحصلي على خليط متماسك. افردي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجف تماماً ثم انزعيه وستلاحظين خروج الشعيرات معه. داومي على إستخدام هذه الخلطة لتمنعي ظهور الشعر مرّة أخرى.

 

إقرأي أيضاً حول كيفية التخلص من الشعر تحت الجلد

 

 

الخلطة الثالثة:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر مع القليل من عصير الليمون الطازج و الماء. قومي بمزج هذه المكونات جيدا حتى تصبح المكونات متجانسة. ضعي المزيج على وجهك وإتركي لمدة 15 دقيقة ثم إشطفيها بالماء البارد مع فرك المنطقة بلطف. للحصول على نتيجة جيّدة كرري هذه الخلطة أسبوعياّ.

 

الخلطة الرابعة:

قومي بعصر 10 مل من عصير الليمون في كوب من الماء ثم أضيفي 30 غراما من الطحين و اخلطيهم جيدا. ضعي المزيج على وجهك وإنتظري لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك قومي بفرك الوجه في اتجاه نمو الشعر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. ثم اشطفيه جيدا بالماء.