برومو “الكبير أوي 7” يثير القلق على صحّة أحمد السقا!
يوميات المشاهير
برومو "الكبير أوي 7" يثير القلق على صحّة أحمد السقا!
أشرف حكيمي ينفي التُهم المنسوبة إليه… فهل تراجعت زوجته عن طلب الطلاق؟
يوميات المشاهير
أشرف حكيمي ينفي التُهم المنسوبة إليه... فهل تراجعت زوج...

إلغاء صورها القديمة بالكامل... هل تخلّت حلا شيحة نهائياً عن الحجاب؟

الثلاثاء، 07 مارس 2023
إلغاء صورها القديمة بالكامل… هل تخلّت حلا شيحة نهائياً عن الحجاب؟

عادت التساؤلات لتكتسح السوشيل ميديا حول تخلي حلا شيحة عن الحجاب وذلك بعد أحدث ظهور لها عبر حساباتها الإلكترونيّة، بالإضافة الى أنّها حذفت كل صورها القديمة من على حسابها الرسمي على تويتر. 

وفي الأسابيع القليلة الماضية كانت النجمة المصريّة المُعتزلة قد أثارت الجدل بهذا الموضوع أيضاً، حيث كتبت عبر ستوري إنستقرام: "أنا مثل كلّ إمرأة، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت وسأتحدث لاحقاً، كلّ إمرأة عليها التأكّد أنّها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه"، وأضافت نّ كل إمرأة هي المسؤولة عن كل النضالات التي تُقدّمها من أجل نفسها. وكانت هذه الكلمات بعد موجة الإنتقادات التي تلقتها حلال بسبب صورة لها مع بناتها ظهرت فيها وهي لا ترتدي الحجاب على رأسها، بعد أن كانت أكدّت إلتزامها به. 

تخلي حلا شيحة عن الحجاب مججداً 

المفاجأة للجمهور كانت مع قرار حلا بحذف كل منشوراتها وصورها السابقة عن حسابها على إنستقرام، وكأنّها تبدأ خطوة جديدة ومختلفة في حياتها عن كل الفترات الماضية التي عاشتها، وقد نشرت فقط صورتين لها مع صورة أساسية دون الحجاب على رأسها، ما يُشير الى أنّها تخلّت عنه مجدداً. 
تخلي حلا شيحة عن الحجاب

صورة تجمع حلا شيحا مع شقيقاتها... هل يشبهن بعضهنّ؟

كما شاركت النجمة المصريّة المعتزلة حلا شيحة سلسلة من الستوريز بينها بعض اللقطات المصوّرة الجديدة لها، وأرفقت واحدة بتعليقٍ كتبت فيه: "أنا من أنا"، وكانت ترتدي الجينيز وقميص صيفي باللون الأبيض. أمّا بعد كل هذه المستجدات في حياتها، يبقى السؤال: "هل تعود حلا شيحة لإستكمال مسيرتها الفنيّة قريباً؟". 

تخلي حلا شيحة عن الحجاب