جومانا مراد تعلّق للمرّة الاولى على وفاة ابنتها الصغيرة!
يوميات المشاهير
جومانا مراد تعلّق للمرّة الاولى على وفاة ابنتها الصغير...
صورة صادمة لدنيا بطمة قبل التجميل… لن تصدّقي الفرق!
يوميات المشاهير
صورة صادمة لدنيا بطمة قبل التجميل... لن تصدّقي الفرق!

بعد تدهور حالته الصحية ونقله الى المستشفى... خالد النبوي مصاب بفيروس كورونا!

السبت، 10 أبريل 2021
بعد تدهور حالته الصحية ونقله الى المستشفى… خالد النبوي مصاب بفيروس كورونا!

خبر تدهور صحة خالد النبوي أحزن الجميع فقد نُقل الى المستشفى بسبب تعرضه لأزمة حادة، وبالفعل ساد القلق وسط الجمهور المصري وبين جمهوره. فالأمور كانت على أنّه تعرض لوعكة صحية بسبب مرضه ولكن تبيّن أنّه أُصيب بفيروس كورونا بعد القيام بالفحوصات الضرورية. ورافق الممثل المصري خالد النبوي ليتلقى العلاج اللازم كل من زوجته وطبيبه الخاص، وبحسب ما أفادت فيه المصادر من داخل المستشفى فقد تعرض لأزمة تنفسيّة حادة.

حالته مستقرّة وستتحسّن

وكانت زوجته منى المغربي قد طلبت من الجميع الدعاء له بسبب حالته الحرجة، وبعد ساعات قليلة صرّحت الكاتبة والبرلمانية فريدة الشوباني أنّ حالة خالد النبوي الصحية مستقرة وستتحسن، وأعلنت أنّه سيخضع لبروتوكول العلاج من فيروس كورونا المعتمد من وزارة الصحة المصرية حتى تماثله للشفاء التام. ويبلغ الممثل المصري خالد النبوي 54 عاماً ويبدو أنّه تأثر جسمه بمضاعفات فيروس كورونا لأنّه يُعاني بالأصل من مشاكل في القلب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)

غادة عادل تنضم لقائمة مشاهير مصر المصابين بفيروس كورونا

ومع تدهور صحة خالد النبوي تمحورت معظم التعليقات حول وجوده في الحدث التاريخي الذهبي بمصر أي "نقل المومياوات الملكية" والتألق الذي حققه من خلال مشاركته بالحفل، وتمنوا للممثل المصري الشفاء العاجل من فيروس كورونا وذلك بعد أن تم التأكد من إصابته. كما ويُذكر أنّ مصر من أكثر الدول العربية التي شهدت على أرقام هائلة بعدد المصابين بفيروس كورونا والعديد منهم مشاهير.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Jana Amr Nasrat (@janaamractress)