صورة تجمع حلا شيحا مع شقيقاتها… هل يشبهن بعضهنّ؟
يوميات المشاهير
صورة تجمع حلا شيحا مع شقيقاتها... هل يشبهن بعضهنّ؟
بدر خلف يستمرّ باستفزاز الجمهور أكثر فأكثر… أجرى فحص حمل وكشف عن النتيجة!
يوميات المشاهير
بدر خلف يستمرّ باستفزاز الجمهور أكثر فأكثر... أجرى فحص...

حسام حبيب يتراجع عن كل التصريحات السابقة: "عمري ما أخون شيرين"!

الجمعة، 21 أكتوبر 2022
حسام حبيب يتراجع عن كل التصريحات السابقة: “عمري ما أخون شيرين”!

بعد التسجيل الصوتيّ الذي تم تداوله بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، صبّ اهتمام الجمهور على تراجع حسام حبيب عن تصريحاته الأخيرة وذلك بعد دخول الفنانة شيرين عبد الوهاب الى المستشفى في الأيّام القليلة الماضية. 

وفي التسجيل الصوتي الأول للنجم المصري حسام حبيب قال فيه: "شيرين دي أكبر غلطة في حياتي وأنا انصدمت فيها صدمة عمري"، وبالفعل انهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الكلام الذي قاله في التسجيل وكذلك بدأ نجوم مصر والعالم العربي تأكيد دعمهم للنجمة شيرين عبد الوهاب في التغريدات عبر تويتر. 

تراجع حسام حبيب عن تصريحاته وردّة فعله صدمة للجمهور! 

بالنسبة له اعتبر الفنان حسام حبيب أنّ هذا التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه مفبرك، وفي تصريحاته للصحافة المصرية مؤخراً أكد أنّه لن يخون شيرين عبد الوهاب زوجه السابقة في مثل هذه الظروف التي تمرّ بها ولن يتخلّى عنها، كما وأضاف أنّه ليس من الأشخاص الذين يتخلّون عن الآخرين في الأزمات. 

وأمام هذه الكلمات التي صرّح بها حسام حبيب في حين أنّ شيرين لا زالت تعاني في هذه المرحلة، لم يتمكن الجمهور من عدم التعليق والتوجه اليه بالكلام والتعليقات القاسية، ومعظم الرواد ومحبي شيرين عبد الوهاب طلبوا منه الابتعاد عنها وعدم التعرض لها من جديد. 

جمهور شيرين حائر ويسأل: “من هي سارة الطباخ؟”

ولا زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تحصد محبّة كبيرة من الجمهور الذي يتداول صورها وفيديوهاتها وأغانيها حالياً، ويطالب بمعرفة التفاصيل عن حالتها الصحية والنفسية، كما ويتابع مشاهير الوطن العربي بدعمها في تصريحاتهم وتغريداتهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)