بالصورة حكيم تجميل السري لهيفاء وهبي يكشف عن هويته… لن تصدقي من يكون!
يوميات المشاهير
بالصورة حكيم تجميل السري لهيفاء وهبي يكشف عن هويته... ...
رجاء الجداوي
سيرة المشاهير
معلومات تعرفينها للمرة الاولى عن رجاء الجداوي!

نادية العاصي عادت عن اعتزالها ولم تندم!

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016
نادية العاصي

تتكاثر اليوم قصص الفنانات والمشاهير الذين يعتزلون ومن ثم يعودون عن قرارهم من دون أن يكشفوا الأسباب الحقيقية التي وقفت وراءه. اليوم نادية العاصي تعود عن اعتزالها فما الذي ستكشفه للمعجبين والمشاهدين وهل ستقر بالسبب الذي دفعها الى ذلك؟ اليك المعلومات كاملة حول هذا الموضوع من خلال هذا المقال اليوم من موقع أنوثة حول اعتزال نادية العاصي وحياتها اليوم من جديد على الشاشة.

كيف تغيّرت اطلالات نيكول سابا عبر السنوات؟

من هي نادية العاصي؟

 

نادية العاصي هي ممثلة لبنانية من مواليد العام 1983 ومقيمة في الكويت. بدأت نادية العاصي حياتها الفنية عام 2005 ومن ثم اعتزلت العمل الفني عام 2010. من أعمالها نذكر اليوم غربة مشاعر، اللقيطة، رجال يبيعون الوهم، وجوه من شمع، عرس الدم، عيال أبو سالم، المزواج، نور عيني، أيام الفرج.

بالصور... تسريحات والوان شعر متجددة تعتمدها مايا دياب

نادية العاصي وقصة اعتزالها وعودتها

 

عادت نادية العاصي الى الساحة الفنية بعيد اعتزالها التمثيل لفترة والسبب على حد قولها هو حبها الكبير للتمثيل والفن الذي لم يفارقها أبداً منذ اعتزالها لأن الفن هوايتها وهي تنميها في كل يوم من حياتها. كان قرار نادية العاصي بالاعتزال متسرعاً ولكنها لم تندم عنه لأنها أسست في ذلك الوقت بيتها الزوجي وعاشت وع زوجها أياماً جميلة فيه. لم ينس الجمهور بالطبع صورة نادية العاصي على الشاشة وهو اليوم بانتظارها وبالمقابل ضحدت من جانبها كل الشائعات التي طالت طلاقها وساوتها بالشائعات التي تناولت موتها وها هي اليوم حية. تعد نادية العاصي جمهورها اليوم بأعمال رائعة ومميزة وبالطبع الجميع يتحرق ناراً ليشاهدها.