من انستقرام… أجمل تسريحات شعر لاطلالاتك اليومية
اطلالة ومكياج
من انستقرام... أجمل تسريحات شعر لاطلالاتك اليومية
كيف يمكن تجفيف طلاء الأظافر بسرعة في المنزل؟
اطلالة ومكياج
كيف يمكن تجفيف طلاء الأظافر بسرعة في المنزل؟

الحلّ لتراكم الدهون في البطن... نحن نكشف لكِ!

الإثنين، 24 يناير 2022
الحلّ لتراكم الدهون في البطن… نحن نكشف لكِ!

إنَّ تراكم الدهون في البطن من المشاكل الشائعة التي يُواجهها الكثير من الأشخاص. أمّا الأسباب فتعود للعديد من العوامل التي تختلف من حالةٍ الى أخرى.

ولكن بالرغم من ذلك سنجد الحلّ للتخلص من هذه الدهون المتمركزة في البطن، عبر بعض الطرق وأسلوب حياة يخلّصكِ منها ويحدّ من تراكمها في المستقبل.

لذا في حال كنتِ تواجهين هذه المشكلة سنعرض لكِ بعض النصائح المهمة التي عليكِ الإلتزام بها، بالإضافة الى مشروبٍ دافئٍ يعمل بشكلٍ خاص على دعم عملية حرق الدهون. 

نصائح للتخلص من تراكم الدهون في البطن

أولاً، عليكِ إتّباع دايت صحي ومناسب لجسمكِ، وبذلك ستتمكنّين من إنقاص الوزن وحرق الدهون الموجودة في منطقة البطن. ولا تَنسي أهمية شرب كمية وافرة من الماء مهما كان نوع الحمية الغذائية التي تريدين إتّباعها، لأنّه يساعد كثيراً في التخلص من مشكلة دهون البطن.

ثانياً، بالإضافة لكمية المياه التي تحدّثنا عنها، إشربي كوباً من الماء الفاتر كلّ يوم في الصباح عند الإستيقاظ من النوم قبل تناول وجبة الفطور.

ثالثاً، إدعمي نظامكِ الغذائي خلال الرجيم بحصص غذائية من الخضار الطازجة والفواكه أيضاً، وذلك لأنّها تساهم في الحد من تراكم الدهون فيه.

رابعاً، قومي ببعض التمارين الرياضية التي تستهدف منطقة البطن لشدّها وتسهيل حرق الدهون فيها. كما يمكنكِ المشي كل يوم لمدة نصف ساعة أو أكثر. 

هل وزنكِ مناسب لطولكِ؟ عملية حسابية بسيطة تعطيك الجواب!

مشروب دافئ لحرق دهون البطن خلال شهر

- ضعي في إبريق أو قدر نصف حبّة ليمون مع أربع ملاعق كبيرة من قشور الرمان. وأضيفي أربع ملاعق كبيرة من أوراق النعناع الطازجة بالإضافة لثلاث قطع من الزنجبيل الطازج وظرف من الشاي الأخضر.

- أسكبي فوق المقادير ليتر من الماء الدافئ واتركي المزيج ليلة كاملة قبل تناوله. 

- في اليوم التالي باشري بشرب هذه الخلطة الطبيعية المذهلة بهذا الشكل: كوب في الصباح قبل وجبة الفطور بربع ساعة، وكوب آخر قبل وجبة الغداء بنصف ساعة، والكوب الثالث سيكون قبل الخلود الى النوم. 

- إستمرّي بشرب هذه الخلطة الطبيعية لمدة شهر، مع إتّباع النصائح التي عرضناها لكِ وبالتأكيد ستلاحظين الفرق سريعاً.