نصائح لمطبخ صحي
ديكور
نصائح اساسية تساعد على جعل مطبخك صحّياً
اخطاء في ديكور المنزل تسبب التوتر
ديكور
تجنبي هذه الأخطاء التي تسبب التوتر في ديكور المنزل

نصائح تسهل عليك ترتيب ملابس طفلك

الأحد، 19 فبراير 2017
طريقة ترتيب ملابس الطفل

حاولي ان تبقي دولاب الملابس الخاض بطفلك مرتباً ومميزاً لكي تعلمي ما هي الملابس التي تحتاجين اليها في اليوم وأين تجدينها الى جانب مناشف الحمام وقطع أخرى كثيرة. إن كنت تحتاجين للمساعدة في معرفة طريقة ترتيب ملابس الطفل نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك المساعدة اللازمة من خلال هذه النصائح. 

نصائح لغسل ملابس الطفل

- إعمدي الى طي الملابس بحيث يكون المكان المطوي للخارج أي لكي تتمكني من تمييز الملابس عند فتح الدولاب كما ترينها في المحلات التجارية واجعلي تناسقاً بين الألوان بشكل مبهج.

- إجعلي طي الملابس عملية مميزة بالنسبة اليك لكي تقومي بها بحب وفرح من دون امتعاض فمسألة الطي من الأساس تؤثر على كيفية توضيب ملابس الأطفال. 

- خصصي صفاً في الدولاب للبيجامات الملونة والمميزة ومن ناحية أخرى خصصي صفاً أيضاً للبوديهات والبياضات كما ويمكنك أن تخصصي درجاً للأكسسوارات المخصصة لملابس الأطفال مع القبعات الجميلة والملونة لملابسهم.

- في دولاب الملابس يمكنك أن تضعي رفوفاً داخلية من داخل الباب لتعلقي عليها الشامبو والكريمات والبودرة الى جانب مناشف الاستحمام المخصصة للطفل.

- لا تضعي الملابس الصيفية مع الملابس الشتوية في دولاب الأطفال بل افصلي في ما بينهم لكي لا تخلطي في الملابس عند استخدامها لطفلك خلال اليوم.

استعيني بافكار ديكور غير مكلفة لغرف نوم الاطفال 

- خصصي درجاً للجوارب التي تريدين استخدامها للطفل بشكل يومي مع ناحية تضعين فيها الجوارب المخصصة لملابس المناسبات ولتكن الجوارب الطويلة مع بعضها والقصيرة أيضاً الى جانب أهمية أن تفصلي ما بين الجوارب الصيفية والأخرى الشتوية. 

- اختاري مكاناً لوضع الملابس الشتوية كالأوفرول ومكان آخر لوضع الملابس الشتوية المنقسمة الى قمسين أي على شكل سروال وجاكيت.