رجيم حرق الدهون
انقاص الوزن
تخلصي من الدهون عبر هذه الحمية الغذائية!
ازالة شعر الوجه على طريقة النجمات
اطلالة ومكياج
تخلصي من شعر وجهك على طريقة النجمات منزلياً!

ترغبين بالحصول على معدة مشدودة؟ تعلمي السر

الأربعاء، 03 أغسطس 2016
 طريقة الحصول على معدة مشدودة

تعتبر منطقة البطن من المناطق الاكثر تعرضا لتكدس الدهون، إذ تشكل هاجساً لدى معظم النساء في الذهاب إلى البحر أو إرتداء ملابس ضيقة. ولكي تتمتعي بجسم مثالي يجب إتباع حمية غذائية تناسب جسدك إلى جانب نظام رياضي تتبعينه للحصول على معدة مشدودة. لذا سنعرفكم اليوم من خلال موقع انوثة على كيفية الحصول على معدة مشدودة.

الهولا هوب... رياضة حرق الدهون وتخسيس الجسم

نصائح تتبعينها للحصول على معدة مشدودة

أولاَ، اتباعكي لحمية غذائية تناسب جسدك هي من العوامل التي ستسرع لك عملية الحصول على معدة مشدودة. حاولي ألا تتخط 2000 إلى 2500 سعرة حرارية في اليوم، فهكذا تكوني قد امنتي لجسدك الطاقة الكافية على طول النهار.

ثانياً، ففي هذا النظام الغذائي أيضاً يجب إستبدال الوجبات المشبعة بالدهون بمأكولات صحية ومغذية، كالفاكهة والخضار الغنية بنسبة كبيرة من الماء التي ستنعش جسدك إضافةً إلى المعادن والفيتامينات التي ستؤمن لك الطاقة اللازمة.

ثالثاً، اكثري من شرب الماء، فهذه الأخيرة ستساعدك للتخلص من الدهون المتراكمة بجسدك وتسهل لك الوصول إلى هدفك أيضاً.

رابعاً، تفادي الجلوس إلى فترات طويلة إذ إن ذلك يسبب لك تراكم الدهون، فإلتجي إلى الحركة المستمرة التي سترفع عملية حرق الدهون.

خامساً، اتبعي عملية القرفصة وحمل الاوزان التي ستساعد لكي تتخلصي من الدهون.

سادساً، مارسي تمارين الركض التي ستساعدك على تقوية عضلات جسدك وبناء عضلات بطن صلبة.

الكرة الرياضيّة المطاطيّة وفوائدها لجسمك

وأخيراً وليس أخراً، إلى جانب تلك النصائح التي قدمنها لك لا تنسي الأستمتاع بساعات كافية من النوم أي ما يقارب 8 سعاعات وهكذا يكون جسدك قد أخذ الوقت الذي يحتاج إليه من الراحة لكي يبدأ من جديد في اليوم التالي.