ماذا يكشف برجك عن نمط حياتك
صفات الابراج
ماذا يكشف برجك عن نمط حياتك؟
الابراج والصداقات
صفات الابراج
الى اي مدى تؤثر الابراج على صداقاتك؟

ما هي تركيبة العطر المناسبة لبرجك؟

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015
تركيبة العطر المناسبة لكل برج

من المعروف ان هناك الكثير من التركيبات العطرية المميزة والتي يمكن ان نختار منها ما يناسبنا. لكن هل يمكن للابراج ان تؤثر على رأينا ورغبتنا في تركيبة عطرية معينة؟ هذا الموضوع من موقع انوثة يكشف لك كل المعلومات.

 

كيف تنسقين اطلالتك بحسب برجك؟

 

- الحمل: الفتيات اللواتي ينتمين الى برج الحمل هن قويات غالباً، لذا تليق بهن رائحة الحامض أو الكريب فروت مع الفواكه الإستوائية، ويمكن لرائحة الأزهار والأخشاب الناعمة أن تتداخل مع الروائح الأقوى لتجعل المزيج أكثر توازناً.

 

- الأسد: مهما كانت الظروف التي تواجهنها، فإنّ فتيات الأسد يُظهرن أفضل ما فيهن ويتحدّين كلّ شيء ليظهرن إمكاناتهن. وننصحهن بإختيار العطور التي تعتمد على روائح الورد والياسمين لأنّها تكون لافتة، مع تداخل روائح المسك والفانيلا.

 

- القوس: إذا كنتِ من مواليد برج القوس، فإنتِ تحبّين حتماً الإكتشاف كثيراً والبحث عن كلّ جديد. وهذا ما يرتبط أيضاً في طريقة إختياركِ للعطر، لأنّ الروائح التي تلائمكِ هي المستوحاة من الأعشاب الطازجة مع لمسات من الحامض.

 

- السرطان: أنتِ من الفتيات اللواتي يقدّرن ما تقدّمه لهن الحياة، وتعشقين تلك الملذّات الصغيرة. لذا فمن أهمّ الروائح التي يجب أن تكون في العطر هي الأزهار مثل الورد والياسمين مع رائحة المسك.

 

 

- العقرب: المظهر الخارجي لفتيات العقرب يظهرهن هادئات وحالمات، لكن الحقيقة أنّهن يحملن الكثير من الشغف وحبّ المغامرة في شخصيته. والعطور الخاصة بهن يجب ان تتضمّن الروائح الإستوائية مع الياسمين والفانيلا والمسك والصندل.

 

 

- الحوت: التخيّل هي سمة غالباً ما ترافق فتيات الحوت، فهن يوسّعن آفاقهن كثيراً فيبحثن عن المثالية ولو كانت في الأحلام فقط. لذا فإنّ العطر الذي يناسبهن يجب ان يتضمّن روائح الزنبق والكراميل والتوت البري مع المسك والعنبر.

 

- الثور: تحبّ فتيات الثور أن تظهرن بأجمل حلّة دون الإضطرار الى بذل الكثير من الجهود. والعطور التي تناسبهن هي التي ترتكز على المسك والفانيلا والورد والزنبق، لأنّ تمازج هذه الروائح يعطي عطراً هادئاً وراقياً.

 

- العذراء: إذا كنتِ من مواليد برج العذراء، فلا بدّ أنّ الكثيرين يصفونكِ بالأناقة، فأنتِ تملكين هذه النعمة المميزة. لذا لا تبالغي في عطركِ، إنما إختاري ذلك الذي يعتمد على روائح أزهار الكرز بالإضافة الى الصندل والمسك.

 

- الجدي: تتميّز الفتيات المولودات لبرج الجدي بالقوة والعزم. ومن الناحية الجمالية، فهن يرغبن دائماً في إظهار أناقتهن الثابتة. لذا فإنّ الروائح المناسبة لهن هي  الشاي الاخضر مع العسل والتوت البري مع الروائح الحمضية اللذيذة.

 

- الدلو: تصف فتيات الدلو أنفسهن بأنّهن متصالحات مع أنفسهن ويعشن بكلّ حرّية دون الأخذ بعين الإعتبار إلا آرائهن الخاصة. وهذا ما يستوجب أن تكون روائح العطور الخاصة بهن خفيفة مثل رائحة خشب الأرز مع الفانيلا والأخشاب الإستوائية.

 

- الجوزاء: من أكثر الفتيات اللواتي يشغفن بالحياة وأسرارها هن اللواتي ينتمين الى برج الجوزاء. ولا بدّ أن تكون العطور التي يستخدمنها مستوحاة من هذه الأجواء، فترتكز على روائح البرغموت والشاي الابيض والورد.

 

ما تأثير كل برج على هوس الشراء لدى الشخص؟

 

- الميزان: تسعى فتيات الميزان الى إيجاد التوازن في حياتهن الشخصية والمهنية، وهن يرغبن في الحفاظ دائماً على الهدوء والصفاء والنقاء. لذا فإنّ العطور التي يستخدمنها لا بدّ أن تكون خفيفة وذلك من خلال مزج روائح كالغاردينيا والكريب فروت مع العنبر والمسك.