والد ياسمين صبري يثور غضباً من إبنته… ما السبب؟
يوميات المشاهير
والد ياسمين صبري يثور غضباً من إبنته... ما السبب؟
أول تريليونير في العالم… من هو؟!
سيرة المشاهير
أول تريليونير في العالم... من هو؟!

تركي آل شيخ عن مشاركة سميرة توفيق في فعاليات موسم الرياض: 90% من جيلها مات

الخميس، 28 أكتوبر 2021
تركي آل شيخ عن مشاركة سميرة توفيق في فعاليات موسم الرياض: 90% من جيلها مات

عبّر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ عن رأيه حول إمكانية التعاقد مع الفنانة اللبنانية سميرة توفيق. وتوجه إليه الصحافي خلف الحربي بسؤال قائلاً: "هل بنتعاقد مع سميرة توفيق وتغمز لكبار السن مثل ما كانت بتفعل زمان في أغانيها؟".

وعليه، ردّ تركي آل شيخ عليه وقال: "والله يا أخي حنا هدفنا تجاري، بجيب لك شريط كاسيت تسمعه وتخليها تغمز لك، أنا هدفي تجاري بجيب الناس اللي يملون لي المسرح". وأضاف آل الشيخ: "سميرة توفيق جيلها 90% منه مات ما بقى منه إلا أنت، بنرسلك سي دي ، أنت شف سميرة توفيق وعيش حياتك معاها".

اعتبر الكثير من المغرّدين على تويتر أن ردّ تركي آل شيخ واقعي ومنطقي، وجاءت التعليقات كما يلي: "للحين اضحك على رد تركي ال شيخ على حق سميره توفيق" ونشر آخر فيديو مضحك قائلاً: "احتفال الجدات بعدم حضور سميرة توفيق".

وعلى صعيد آخر، يشارك تركي آل الشيخ أحداث موسم الرياض بشكل مستمر مع متابعيه، ومن بين آخر ما دونه عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر: "الفرحة والدهشة في وجوه الحضور توصف لك عالم الخيال اللي عاشوا فيه بمنطقة"، مشاركاً مجموعة من الصور للمشاركين في ونتر وندرلاند خلال موسم الرياض.

عادل إمام يغيّر شيئاً في وصيّة وفاته بعد طلب المستشار تركي آل شيخ

فعاليات موسم الرياض

يشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم كرة القدم ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي. وتستمر فعاليات هذا الحفل الضخم الى 4 شهور، ويضم أفخر المطاعم والمقاهي وأماكن السهر. وبشارك مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات صوراً وفيديوهات للأوقات الممتعة التي يقضونها في الحفل، مثل نتالي فنج، وبيبي عبدالمحسن واليوتيوبر لانا روز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nathalie Fanj ناتالي فنج (@nathaliefanj)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bibi Alabdulmohsen (@bibii63)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lana Rose (@lanarose786)