خطوات لغرفة معيشة عصرية
ديكور
لمسات عصرية تضيفينها لغرفة المعيشة بخطوات بسيطة
افكار لتزيين غرفة الاطفال
ديكور
أفكار عصرية ومبتكرة لتزيين غرفة الاطفال!

افكار رائعة لتزيين سلالم المنزل الداخلية!

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
افكار لتزيين سلالم المنزل الداخلية

بعض العناصر التجميلية الصغيرة التي تبدين اهتماماً كبيراً بها في المنزل، يمكن أن تمنحك ديكوراً رائعاً لا مثيل له. وفي هذا الاطار، اختار موقع انوثة اليوم أن يقدم لك بعض افكار لتزيين سلالم المنزل الداخلية، التي تساهم في اضفاء ديكور رائع على المنزل، وهي من ابرز الاجزاء في البيت التي تعتبر مميزة ولها رونقاً خاصاً فيه.

لا تتركي السلالم القديمة جانباً بل استفيدي منها في الديكور

أولاً، يمكنك في البداية الاعتماد على السجاد الناعم والبسيط لتزيين السلالم في المنزل، فهذه الطريقة الاسهل والاكثر فعالية في هذا الاطار. ويمكنك أن تختاري السجادة المتناسقة مع الديكور المنزلي العام أو ان تختاري تلك السجادة التي تضفي قيمة جمالية خاصة على المنزل بصورة عامة.

ثانياً، ايضاً من ابرز الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في تزيين السلالم الداخلية للمنزل، هي من خلال استعمال الخشب لتزيين الدرجات في السلم، اذ ان الخشب من افضل العناصر التي يمكن التحكم بها في تصميم اشكال رائعة على صعيد الديكور الداخلي للمنزل.

ثالثاً، كما وأن توزيع بعض النباتات على جوانب السلالم الداخلية يمكن أن يساعد في تزيينها بطريقة عصرية ومبتكرة، حيث ان النباتات من افضل الديكورات الطبيعية التي يمكن اللجوء اليها بين الحين والآخر. يمكنك وضع نبتتين كبيرتين على اسفل السلم عند الجانبين ،او يمكنك توزيع نباتات صغيرة على مختلف درجات السلالم.

اجمل موديلات سلالم فلل لديكور متكامل

رابعاً، كذلك من الافكار المساعدة في تزيين سلالم المنزل الداخلية، نذكر تلوين الدرجات بألوان مختلفة ومتنوعة فتخلق لوحة فنية جميلة باهرة تضفي رونقاً خاصاً على الديكور العام للمنزل، ما يساعد في تجميل السلم بطريقة فريدة. كما وأن الاستعانة ببعض الرسومات المميزة على السلالم تساعد ايضاً على تزيينها بطريقة فنية ملفتة.