ديكورات خريفية رائعة لحفل زفافكِ المصغّر

يتّجه الكثير من المخطوبين نحو حفل الزفاف المصغّر في ظلّ استمرار انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم. لكن ذلك لا يعني أبداً التخلّي عن الديكور الراقي والأنيق. لذا جمعنا لكِ أفكار عدّة بهدف تزيين طاولات حفل الزفاف في الخريف وكلّها تعبّر عن ذوقٍ رفيع لتستوحي منها. 

نبدأ بفكرة بسيطة جداً وهي استخدام اليقطين بكل أشكاله وألوانه لأنّه الأكثر شيوعاً في الخريف. فيتمّ تفريغ الحبّات لوضع الأزهار الطبيعية أو الجافة فيها. ومن الرائج كثيراً إستعمال أعواد الريش في ديكورات الأعراس خلال هذه الفترة من السنة، بشرط تنسيق الألوان كلّها مع بعضها البعض.

لا تغيب الورود الرائعة في تزيين طاولات حفل الزفاف في الخريف بالألوان الدافئة والقوية في الوقت نفسه، والتي عليك تنسيقها مع باقي تفاصيل العرس.
أمّا المميز أنّ هذا الموسم يُتيح لكِ إضافة الفواكه التي يمكننا أن نجدها في الفصل الخريفي كالرمان مثلاً، بما أنّنا يمكن تنسيق الورود الطبيعية معه.

أبرزي فصل الخريف في زفافك بطريقة مميّزة ولافتة، إذ يمكنك وضع طبق من الفواكه المجففة والحلوى في وسط الطاولة، وبعدها توزيع الورود أو النباتات الطبيعية التي تعكس روعة الموسم الحالي.

في حال كنت تفضلين تزيين طاولات حفل الزفاف في الخريف باللون الوردي، فبالطبع هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك تنفيذها.
وذلك مثلاً مع إختيار شكل الأزهار التي تريدينها مع تلوين اليقطينات بدرجات الزهري الذي لا يغيب عن ديكورات الأعراس.

حين نتكلّم عن أجواء الخريف فلا داعي للمبالغة في الزينة. يمكنكِ مثلاً في حال كان لديكِ ميزانية محدودة أن تتجهي نحو اغصان الاشجار مع الاوراق البنية عليها. وحولها تضيئين بعض الشموع لاجواء رومنسية رائعة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com