الاهتمام بصحة العروس قبل الزفاف - أنوثة
زفوها
كيف تهتمّ العروس بصحّتها قبل يوم الزفاف؟
بالصور... تسريحات شعر للعروس ستبهركِ!
زفوها
بالصور... تسريحات شعر للعروس ستبهركِ!

لصيف 2020... ديكورات قاعات زفاف خلّاقة وفاخرة!

الجمعة، 08 مايو 2020
اجمل ديكورات قاعات زفاف بمستوى عالٍ من الفخامة والرقي

رغم أزمة وباء فيروس كورونا المستجدّ، ما زالت العديد من الأعراس قائمة أو يتمّ التخطيط لها في الصيف. فاذا كنتِ ستنظمّين حفل زفافك، سنعرض لكِ بعض أفكار ديكورات القاعات ذات الستايل الفخم.

إخترنا لك في الصورة التالية ديكوراً راقياً، ترين من خلاله الفخامة اينما وقعك نظرك. يرتكز على الإنارة القوية من خلال الثريات العملاقة، الطاولات المصنوعة من مرايا، الكراسي السوداء الشفافة، وباقات الازهار الكثيفة التي تتدلى من السقف وتضفي سحراً خيالياً على القاعة بالكامل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Walid Baz (Wedding Creator) (@bazevents) onMay 5, 2020 at 10:18am بدت

خبير الاعراس المعروف طوني بريس، ديكور قاعة زفاف مميز يخطف الانفاس. فالازهار البيضاء الكثيفة زيّنت السقف، كما القبّة الموجودة وراء كوشة العروس. وتدلّت الثريات الكريستالية الضخمة لتعكس اجواء الرقيّ والذوق الرفيع، فيما توزّعت المقاعد البيج المريحة لاستقبال الضيوف.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by LEVEL by Toni Breiss Paris (@tonibreiss) onApr 28, 2020 at 10:49am بدت

ديكور خيالي ساحر اخترناه لك من روني باسيل الذي حوّل قاعة الزفاف الظاهرة في الصورة إلى مكان رائع فيه طاولات فاخرة تتزين بالورود الزاهية الالوان والشموع الصغيرة التي أضفت طابعاً راقياً ورومانسياً على أجواء الحفل. أما الأقفاص المعدنية فقد جعلت الديكور أكثر فرادة وفخامة مع الاضاءة المدروسة التصميم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ikebana (@ronibassil) onApr 15, 2020 at 12:04am بدت

حوّل فادي فتوح قاعة زفاف داخلية إلى مكان ساحر أشبه بحديقة ملكية أقلّ ما يقال عن تصميمها أنه آسر. تتدلّى من السقف سلاسل الكريستال مع الزهور والأوراق الخضراء الكثيفة. تلعب الإنارة دوراً كبيراً في زيادة جمال الزينة، وكل تفصيل موجود في الديكور تماهى بشكل كبير مع باقي العناصر الموضوعة في الصالة من كراسي وطاولات وغيرها.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fadi Fattouh (@fadifattouh) onMar 29, 2020 at 12:44pm بدت

ديكور آخر لقاعة الزفاف مبهر جداً، حيث نرى أحواض زهرة الأوركيديه مع الأوراق الخضراء تتوزع بشكل عفوي في الصالة، في حين وضع نوعين من الجلسات الأول هو عبارة عن طاولات كبيرة وكراسي بيضاء، والثاني عبارة عن كنبات زرقاء رائعة وبجانبها طاولات صغيرة. بالنسبة للجدران فقد تزينت بلوحات الكترونية مضاءة ومتحركة، أما شلالات الانارة التي تتوسط القاعة فكانت العلامة الفارقة والملفتة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Le Dany (@le_dany) onFeb 3, 2020 at 4:44am PST