رسالة جديدة من محمد الترك الى دنيا بطمة بعد أن غنّت أكبر غلطة بحياتي!!
يوميات المشاهير
رسالة جديدة من محمد الترك الى دنيا بطمة بعد أن غنّت أك...
وفاء عامر تؤكد طلاق شقيقتها ايتن عامر من محمد عز العرب مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
وفاء عامر تؤكد طلاق شقيقتها ايتن عامر من محمد عز العرب...

حسام حبيب يفجّر قنبلة عن شيرين: "من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم ده"

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
حسام حبيب يفجّر قنبلة عن شيرين: “من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم ده”

قلب تسجيل حسام حبيب الصوتي مقاييس أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب من جديد، ويبدو أن هذه المرة ستكون القطيعة نهائية بينهما.

تسجيل حسام حبيب الصوتي

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل صوتي للفنان المسري حسام حبيب، وصف من خلاله للمرة الأولى مسار علاقته المستقبلية مع طليقته الفنانة شيرين، عقب أحدث أزماتها. وقال حبيب في التسجيل الصوتي: "شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع اسمها".

وأضاف: "تنسى إنها عرفت حد اسمه حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم ده"، وذلك بعد أخذ وردّ طويل في علاقتهما.

وكان روّاد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا أخباراً وفيديوهات تفيد بأن حبيب والمنتجة سارة الطباخ زارا شيرين في المستشفى، وبأن الأخيرة أطلّت من نافذة غرفتها وألقت التحية عليهما. وأكد حبيب والطباخ أنهما سيخرجان شيرين من المستشفى.

جمهور شيرين حائر ويسأل: "من هي سارة الطباخ؟

شيرين في المستشفى

يأتي هذا التطوّر بعدما فجّر شقيق شيرين ووالدتها مفاجأة عبر مقابلة تلفزيونية أن الفنانة المصرية إستأجرت شقة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة تتعاطى فيها المخدرات مع طليقها حسام حبيب.

ونفى شقيق شيرين وجودها في المستشفى بسبب ضربه إياها، مؤكدّاً أنها موجودة داخل مستشفى للعلاج من الإدمان حيث أدخلت بشكل إلزامي بعدما أصبحت "غير مؤهلة ولا بد من علاجها"، مشدداً على أن لدى مدير المستشفى كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر وأبرزها في النيابة العامة.

وأكد شقيق شيرين أنها هذه الأزمة استجدّت مع المصالحة التي عقدتها وحبيب بعدما أعاد لها سيارتها أسقطت كل القضايا القانونية التي كانت قد رفعتها ضدّه، وشدد عبد الوهاب أن أخته ضحية عصابة مؤلفة من حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ.