ما حقيقة ظهور جني في فيديو الدكتورة خلود؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة ظهور جني في فيديو الدكتورة خلود؟
ستوري أشعلت التساؤلات حول عودة معتصم النهار وزوجته بعد انفصالهما في الأشهر الماضية
يوميات المشاهير
ستوري أشعلت التساؤلات حول عودة معتصم النهار وزوجته بعد...

الحرب بين مي العيدان ومحمد الترك مستمرة... وهذا ما كشفته مؤخراً

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
الحرب بين مي العيدان ومحمد الترك مستمرة… وهذا ما كشفته مؤخراً

منذ طلاق دنيا بطمة والحرب مستمرة عبر السوشيل ميديا، وأبرز المستجدات هي تسجيل محمد الترك الموجه لمي العيدان والذي لم تتردد الاعلامية الكويتية من نشره على العلن أمام الجمهور. 

وكانت مي العيدان قد بدأت بهجومها على الثنائي منذ أن بدأت الأخبار عن الخلافات بينهما التي أدّت الى الانفصال وبعدها الكشف عن خيانة المنتج البحريني لزوجته، وكل تلك الأخبار كانت تتصدّر العناوين وتنتشر بكثافة. 

تسجيل محمد الترك الموجه لمي العيدان

تداولت الصفحات الالكترونية وعدد كبير من رواد السوشيل ميديا التسجيل الصوتي للمنتج محمد الترك الذي فيه يشتم ويوجه كلمات نابية للاعلامية مي العيدان والفنانة أحلام أيضاً. 

وانهالت التعليقات بكثافة بعد أن نشرت الاعلامية الكويتية التسجيل الصوتي نتيجة الكلام الذي يتفوّه به محمد الترك ويوجهه لها، فيما أشار عدد كبير من الأشخاص أنّ ذلك من غير المقبول. 



مي العيدان توجه أقسى الكلامات لشيرين عبد الوهاب وتكشف عن السبب الحقيقيّ لعودتها لحسام حبيب!

مي العيدان تصدم الجميع بتضامنها مع دنيا بطمة 

الجميع يعلم أنّ مي العيدان لطالما هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الّا أنّ هذه المرّة أشارت الى أنّها تتضامن معها بعد أن كشفت خيانة زوجها السابق محمد الترك في منزلها، في حين توجهت الى المخرج البحريني بسرد قصة من فيلم "عفواً أيّها القانون" والذي فيه تقتل المرأة زوجها الذي خانها، لذا دافعت عن النجمة المغربية وعلّقت بالقول: "حقها... أنا حوقف مع دنيا بطمة... للأسف أنا هضطر للوقوف مع دنيا بطمة".