كم يصل طول ميريام فارس؟ الرقم سيصدمك فعلاً!
يوميات المشاهير
كم يصل طول ميريام فارس؟ الرقم سيصدمك فعلاً!
دينا هشام فتاة مصرية تمنع من دخول المسبح بسبب ” البوركيني”… وقصّتها تجتاح مواقع التواصل
يوميات المشاهير
دينا هشام فتاة مصرية تمنع من دخول المسبح بسبب " البورك...

حسام حبيب خطط للزواج من شيرين لسرقة أموالها... هذه هي تفاصيل تسجيل صادم منسوب لوالده!

الإثنين، 28 يونيو 2021
حسام حبيب خطط للزواج من شيرين لسرقة أموالها… هذه هي تفاصيل تسجيل صادم منسوب لوالده!

تصدّر تسجيل منسوب لوالد حسام حبيب، اللواء حسين حبيب، التراند، يتحدث فيه عن خطة ابنه للزواج من الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والاستيلاء على أموالها، ثمّ الانفصال عنها والزواج من فتاة أصغر سناً للانجاب منها.

ورغم عدم التأكد من صحته، انتشر التجسيل الصوتي على نطاق واسع، وجاء فيه: "شيرين عامله لحسام توكيل بدليل أنه معاه الفيزا بتاعتها وبيقدر يسحب من حسابها، وعارف الرقم السري، بس هو بيروح يسحب الفلوس اللى هو عايزها."

وتحدث الأب عن رغبته في أن يرزق بحفيد من حسام قائلًا: "نفسي يبقي عندي حفيد، وبعدين نفسي أجيب عيل أنا نفسي أخلف أنا كمان". 

كلام صادم عن الانجاب!

أوضح الأب أن شيرين لا يمكنها الانجاب لتقدمها في السن، قائًلا: واحدة عندها 39 سنة وقربت على الـ 40 احتمال الحمل عندها ضعيف، وبقالهم سنتين اهو ماخلفوش ليه؟"، مضيفاً: "هي سافرت امريكا بس ما قالوش عملوا اية في امريكا".

وتكلم عن زواج ابنه من فتاة أصغر سناً بهدف الانجاب، قائلاً: "ليه حسام ما يتجوزش بالسر مثلاً، انا فكرت في خطة حلوة اوي، انا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، وما يقولشد لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه، وهنا اذار اراد اخبارها فليتم، هو حر"، مشيرا الى أن "حسام مقتنع بكلامي وهو قالها انه هيتجوز عشان عايز يخلف".

بالصور شيرين تتحول وتصدم متابعيها.. كيف تبدو الآن؟

كما شكك الوالد بالتسجيل الصوتي، بحبّ حسام لشيرين، قائلاً: "مش عارف هل هو بيحبها بجد فعلا زي ما بيقول كده ولا هو ذكي وعارف ان هي شخصية متقلبة وممكن في اي وقت تطلب الطلاق وكده، هي شخصية بتمل الدنيا ونفسها وولادها، عندها جنون الفنانين ده فاهمة، انا من مصلحته يتجوز بنت صغيرة تخلف له وجميلة وعندها طموح".

تسجيل منسوب لوالد حسام حبيب مفبرك

نفى والد حسام حبيب، حسين حبيب، ما نسب له في التسجيل الصوتي، موضحاً في حديث لوسائل اعلام مصرية، أن ما جاء في التسجيل ليس صوته. وأكد أن  "ما أثير كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".

يذكر أن شائعات حول وجود خلافات مالية طالت شيرين وزوجها، الا انها نفت هذا الامر في بيان، مؤكدة  أن "زوجها لا يمثل إدارة أعمالها، ولا علاقة له بأموالها من الأساس، وأنه فقط زوجها ومستشارها الفني يقدم النصيحة لها عندما تطلبها".