اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل… لن تعرفوها!
يوميات المشاهير
اول ظهور لوفاء سالم بعد التجميل... لن تعرفوها!
أو يونج سو أحد أشهر النجوم في كوريا يواجه الاتهامات بالتحرش الجنسي!
يوميات المشاهير
أو يونج سو أحد أشهر النجوم في كوريا يواجه الاتهامات با...

تسجيل جديد لوالد حسام حبيب يجعله يتوعّد بالقضاء!

الإثنين، 28 نوفمبر 2022
تسجيل جديد لوالد حسام حبيب يجعله يتوعّد بالقضاء!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل والد حسام حبيب الصوتي المزعوم الذي يتضمن إساءات لنجله وشيرين، ما اضطرّ الوالد للتحرك.

 تسجيل والد حسام حبيب الصوتي

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بأن والد الفنان المصري حسام حبيب، حسين حبيب، قد خرج بتسجيل صوتي جديد يسيء من خلاله إلى ابنه وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عودتهما لبعضهما البعض. هذه الأخبار التي انتشرت بسرعة، اضطرّت حسين حبيب إلى الخروج عن صمته، فهدّد باللجوء إلى القضاء.

وفي منشور عبر حسابه خاص عبر فايسبوك، كتب حبيب: "أحذّر كل المواقع على السوشيال ميديا والصحافة وكل من ينشر على لساني تصريحات أو أخبار عني بدون إذن كتابي مني، سأقدم بلاغ في النيابة عنه وسأقاضيه بتعويضات".

وفي وقت سابق، كان حسين حبيب قد أجبر على حذف مقطع فيديو كان قد نشره عبر فايسبوك أيضاً، يظهر فيه كل من نجله حسام حبيب، مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك في أول ظهور لهما بعد عودتهما مجدداً لبعضهما البعض.

أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما مجدداً... ووالد الأخير يسرّب فيديو!

وظهر في الفيديو الفنان من الخلف، فبدا واضحاً أن الفيديو تمّ تصويره في السرّ  وأن شيرين وحسام  حبيب لم ينتبها أنه يتمّ تصويرهما.

وكانت شيرين قد كشفت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" أنها وحسام حبيب قد عادا رسمياً لبعضهما، وتمّ كتب كتابهما. وقالت: "أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه".