وفاة نجل جورج وسوف تصعق الجمهور! ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
وفاة نجل جورج وسوف تصعق الجمهور! ما الذي حصل؟
بالفيديو… لحظات مؤثرة جداً من عزاء وديع جورج وسوف!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظات مؤثرة جداً من عزاء وديع جورج وسوف!

صدمة كبيرة للجمهور مع تسريب بعض أجزاء مذكرات الأمير هاري المُنتظر صدورها رسمياً!

السبت، 07 يناير 2023
صدمة كبيرة للجمهور مع تسريب بعض أجزاء مذكرات الأمير هاري المُنتظر صدورها رسمياً!

مع تسريب المذكرات الخاصة بالأمير هاري سبّب الأمر صدمة للجمهور عندما كُشفت بعض الأجزاء منها على العلن عبر الاعلام. وينتظر الجميع صدور كتاب الأمير بشكلٍ رسمي خلال الأسبوع المُقبل. 

وسيكون اسم هذه المذكرات الخاصة به بعنوان "البديل - Spare" وسيتمحور الكتاب حول أمور يكشفها الأمير للمرّة الأولى بكلماته، وزاد فضول الجمهور حول العالم لمعرفة اسرار الكتاب خصوصاً بعد تصريحاته الأخيرة للصحافة في مقابلة أُجريت معه. وحكى الامير هاري في تلك التصريحات عن أنّه لا يرى بالضرورة أن تكون علاقته بالعائلة الملكية بهذا الشكل وفيها الكثير من الاضطرابات، وأبرز ما ركز عليه من شاهدوا فيديوهات المقابلة اللحظة التي قال بها: "أريد استعادة والدي... أُريد استعادة شقيقي". 

تسريب المذكرات الخاصة بالأمير هاري

نشرت صحيفة "نيويورك بوست" بعض المقتطفات من مذكرات الأمير هاري الخاصة قبل صدورها بأيّام قليلة بشكلٍ رسمي، وأشارت بتلك الأجزاء أنّ الأمير كشف أنّ والده الأمير تشارلز كان قلقاً بسبب الشعبية الزائدة لميغان ماركل التي عاشت في لندن خلال السنوات الماضية. بالاضافة الى أنّ الأمير كشف أيضاً أنّ الوالده أبلغه حينها أنّ ليس لديه الكثير من المال للانفاق على ميغان، وذلك لأنّه يريد الانفاق عليه وعلى شقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

أمّا المفاجأة فأنّ الأمير علّق على ذلك بالقول في مذكراته أنّه سرعان ما علِم أنّ مشكلة والدته الملك تشارلز الثالث لم تكن الأموال، بل انّ المشكلة الأساسية بوجهة نظره كانت غيرته من شعبية ميغان ماركل. 

تعرّضه للضرب

في مذكراته الخاصة والتسريبات التي نشرتها أيضاً صحيفة "غارديان" البريطانية، صدم الأمير هاري الجميع بما كشفه حول تعرضه للضرب على يد شقيقه الأمير ويليام وذلك بسبب زوجته ميغان ماركل، وأشار الى أنّ الحادثة حصلت في منزله في لندن عام 2019. وعلّق بالقول: "سقطت على وعاء طعام الكلب الذي تشقّق تحت ظهري وأصابني بجروح... ثمّ استلقيت هناك للحظة في حالةٍ من الذهول، وبعدها نهضت ووقفت على قدمَي وأمرته بالخروج من منزلي". 

تسريب المذكرات الخاصة بالأمير هاري

الأمير هاري يصدم العالم بتصريحاته بعد الوثائقي الذي فضح فيه العائلة المالكة!

صدمة أخرى من كلمات الأمير هاري في مذكراته 

من التسريبات التي نشرتها الصحيفة أيضاً من كتاب الأمير هاري "Spare" هناك ما صدم الجمهور بالفعل حيث أشار الى أنّ الأمير هاري تمكن من الحديث مع والدته الراحلة الأميرة ديانا من خلال امرأة لها قوة خاصة وقدّمت له الدليل على ذلك، وكشف بكلماته بالقول أنّ المرأة حين تحدّثت معه قالت: "والدتك تقول شيئاً عن زينة عيد الميلاد! من أمّ؟ من أمّ جدة؟ سقط... حطم؟". وأضاف أنّ تلك المرأة التي تملك قوى خاصة ذكرت له أنّ والدته ترى أنّه يعيش الحياة التي لم تتمكن هي من عيشها: "أنت تعيش الحياة التي أرادتها لك".