تغير مظهر ريم البارودي يثير فضول المتابعين… كيف خسرت الوزن؟
يوميات المشاهير
تغير مظهر ريم البارودي يثير فضول المتابعين... كيف خسرت...
بيلا حديد في تصريحات مؤثرة عن فلسطين: “لن أسمح لأي شخص بأن ينساها”
يوميات المشاهير
بيلا حديد في تصريحات مؤثرة عن فلسطين: "لن أسمح لأي شخص...

إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتحي!

الخميس، 16 يونيو 2022
إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتحي!

أحدث تسريب صوتي لنجلاء فتحي خضّة واسعة النطاق في الميدان الفني، بحيث تحدّثت بطريقة غير لائقة عن عادل إمام.

تغير مظهر ريم البارودي يثير فضول المتابعين... كيف خسرت الوزن؟

محاربة الدين وتحريض المجتمع!

في التفاصيل، انتشر تسريب تسجيل صوتي منسوب للفنانة المصرية نجلاء فتحي سردت فيه سلسلة من آرائها بحق النجم عادل إمام، اعتبرها جمهور "الزعيم" مشينة ومهينة، ومرفوضة شكلاً ومضموناً.

فقد اتهمت فتحي الممثل عادل إمام بمحاربة الدين وبتحريض المجتمع على قبول الظلم والخضوع له من خلال أعماله، كما وأنها اعتبرت أنه قد نافق الحكام على مرّ تاريخه.

ومن بين الاتهامات الأخرى التي جاءت في تسريب صوتي لنجلاء فتحي بحق عادل إمام، قولها إنه ملحد وكافر ومتعدد العلاقات النسائية، كما أنها اعتبرت أنه يحرّض على التطبيع مع إسرائيل وبشكل خاص من خلال فيلمه "السفارة في العمارة".

كما أشارت فتحي إلى أنه خلال الثورة، كان جديراً بعادل إمام الوقوف بجانب الشعب الذي له الفضل الأكبر في سطوع نجوميته، وليس بجانب الزعماء ورؤساء الجمهوريات السابقين.

من جهة أخرى، نشرت وسائل إعلام مصرية كتاباً للمحامي بالنقض أيمن محفوظ، يقدم من خلال إنذاراً رسمياً إلى نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، يطالبه فيه بفتح تحقيق موسّع وعاجل على أثر ما أدلت به الفنانة نجلاء فتحي من تصريحات عن الفنان عادل إمام، مؤكداً عدم علمه بكون هذا التسريب قديماً أو جديداً.

اتهامات لهدم صناعة السينما!

وبحسب الإنذار، أفاد المحامي أيمن محفوظ أن فتحي شبّهت الزعيم "بأوصاف ترتقى إلى السب والقذف مثل دعوته إلى الإلحاد وتعدد علاقاته النسائية، فضلاً عن تحريضه على التطبيع مع الكيان الصهيوني"، مشيراً إلى أنها اتهمته بمحاربة الدين ومنافقة الحكام وتحريض المجتمع على الخضوع للظلم.

وفي حين اعتبر محفوظ أن الاتهامات المذكورة هي "هدم لصناعة السينما بمصر من خلال ضرب أحد أهم الرموز"، أشار إلى أنها بمثابة تهديد لقوة مصر الناعمة بالانهيار قائلاً "من الواجب علينا محاربه الآثار السلبية لتلك التصريحات. والسكوت عنها مخالفة صريحة لنصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنه 1978".

وأضاف: "طبقاً لنص المادة 60 و61 يؤاخد تأديبيا كل عضو يخالف الواجبات المنصوص عليها في هذا القانون. أو يخرج على مقتضى الواجب في مزاولة عمله أو يظهر بما من شأنه الإضرار بكرامته أو يأتي عملا يتنافى مع آدابه أو يلحق ضررا ماديا أو أدبيا بالنقابة. ويتوخى في سلوكه مبادئ الشرف والأمانة والنزاهة طبقا للقانون واللائحة الداخلية للنقابة وآداب المهنة وتقاليد المجتمع".

وشدّد المحامي أيمن محفوظ على أنه "على النقابة لفت نظر العضو إلى ما فيه خروج على السلوك الواجب أو مخالفة لوائح النقابة ونظامها".

تجدر الإشارة إلى أن التحرك الذي قام به المحامي لم يقابله حتى الساعة أي تعقيب من الفنان عادل إمام ولا من عائلته، بحيث لم يصدر أي بيان أو شكوى بحق الفنانة نجلاء فتحي.