بعد حديثه باستهزاء عن جريمة فتاة المنصورة… هنا الزاهد ترد على الشيخ مبروك عطية!
يوميات المشاهير
بعد حديثه باستهزاء عن جريمة فتاة المنصورة... هنا الزاه...
هل خبر خطوبة حورية فرغلي صحيح وفعلاً ارتبطت؟!
يوميات المشاهير
هل خبر خطوبة حورية فرغلي صحيح وفعلاً ارتبطت؟!

كاميرات الباباراتزي تلتقط صورة تجمع بيكيه وامرأة شقراء في العاصمة السويدية!

الخميس، 23 يونيو 2022
كاميرات الباباراتزي تلتقط صورة تجمع بيكيه وامرأة شقراء في العاصمة السويدية!

في سهرةٍ خاصة بمدينة ستوكهولم، تمّ تسريب صورة لبيكيه مع امرأة شقراء يجلس بقربها. فالصحافة وعدسات كاميرات الباباراتزي تُلاحق لاعب كرة القدم الاسباني لمعرفة ما اذا كانت الأخبار عن خيانته للنجمة الكولومبية شاكيرا صحيحة.

ومع العودة الى الأسابيع الماضية كان انفصال بيكيه وشاكيرا من أهم المواضيع التي اكتسحت السوشيل ميديا واحتلت عناوين الصحف الرئيسية، وعُلِم حينها أنّ جيرارد بيكيه كان يخون زوجته، ولكن بعد فترة تصريحات كثيرة أشارت الى أنّ ذلك غير صحيح.

في المقابل كانت شاكيرا قد عيّنت مجموعة من المحققين لمراقبة زوجها لاعب كرة القدم وتأكدت من خيانته لها، بحسب ما أكدته بعض المصادر للصحف. 

تسريب صورة لبيكيه مع امرأة شقراء 

في الساعات القليلة الماضية ظهر بيكيه وهو يجلس بقرب امرأة بشعرٍ أشقر، وذلك في سهرةٍ خاصة بالعاصمة السويدية، مع العلم أنّ هذه هي المرّة الأولى التي يظهر بها جيرارد بعد انفصاله عن شاكيرا.

أمّا عن السبب الرئيسي لتواجد بيكيه في تلك المنطقة هو قمة دولية تجمع شخصيات معروفة وناجحة من العالم، بعنوان "العقول الرائعة". وعدا عن أنّه لاعب كرة قدم مشهور على مستوى العالم، فجيرارد بيكيه صاحب مجموعة "كوزموس" الاستثمارية أيضاً. 

شاكيرا تفقد صوتها بسبب بيكيه بعد عراك صارخ!

صاحبة مطعم في ستوكهولم تفضحه! 

مع تسريب صورة نجم كرة القدم الاسباني، فضحت البلوغر كاترين زيتوميرسكا، وهي صاحبة مطعم في مدينة ستوكهولم، المزيد من التفاصيل عن بيكيه وذلك بعد أن رفض مصافحة ابنها على الرغم من أنّها هي من طلبت منه.

لذا كشفت لصحيفة "Socialite"، أنّه بالفعل كان بيكيه يجلس مع امرأة شقراء، وكذلك تواجد معها في سهرة خاصة جداً وكان يرتدي ملابس عادية كباقي الأشخاص الذين حضروا الى المكان.