صورة تيم حسن تكتسح السوشيل ميديا والسبب… اللحية غير موجودة!
يوميات المشاهير
صورة تيم حسن تكتسح السوشيل ميديا والسبب... اللحية غير ...
ما هي مؤهلات ياسمين صبري الدراسية؟ الجواب مفاجئ
يوميات المشاهير
ما هي مؤهلات ياسمين صبري الدراسية؟ الجواب مفاجئ

ميغان ماركل متهمة بالخيانة... فما حقيقة الصور التي تمّ تسريبها؟

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
ميغان ماركل متهمة بالخيانة… فما حقيقة الصور التي تمّ تسريبها؟

أحدث تسريب صور لميغان ماركل ضجة كبيرة مؤخراً، حيث اظهرتها بوضعٍ حميمي مع رجلٍ آخر غير زوجها الأمير هاري. وقد تتطورت الأمور الى أن إنتشرت الصور على مواقع التواصل الإجتماعي مما زاد الهجوم عليها، بتعليقاتٍ كثيرة مؤذية لها نتيجة المشاهد التي ظهرت بها دوقة ساسيكس. ومن المعروف أنّ ميغان واجهت مع زوجها الأمير هاري الكثير من التطورات مع العائلة الملكية، وكذلك أحدث إنتقالهما من القصر بلبلة واسعة في الأشهر الماضية.

ما حقيقة الصور؟

بعد الجدل الذي شهدت عليه السوشيل ميديا بسبب تسريب صور لميغان ماركل وهي على سرير بالقرب من رجلٍ وكأنّها تظهرها بوضع الخيانة لزوجها، تبيّن بعد ساعات قليلة أنّ المشاهد تعود لأعمالٍ تمثيلية سابقة قدّمتها ميغان خلال مسيرتها كممثلة. أمّا الصور التي إنتشرت مؤخراً فهي تحديداً من فيلم "Suits" وهو من الأعمال التي حصدت نسبة عالية من المشاهدة.

إذ تتعرّض دوقة ساسيكس في الفترة الحالية لحملةٍ تستهدف سمعتها، وذلك ما حصل مع تسريب صورها بهذه الطريقة وإظهارها كأنّها الزوجة الخائنة والغير قادرة على تحمّل المسؤوليات الأساسية بما أنّها زوجة لأمير من المملكة البريطانية.

تسريب صور لميغان ماركل

توماس ماركل جونيور شقيق ميغان الأكبر يصف أخته بالسطحية... "نصحت هاري بالتراجع"

مستجدات عن ميغان ماركل والأمير هاري

على صعيد آخر، كشفت مؤخراً مصادر للإعلام، أنّه من المقرر أنّ يتوجه الأمير هاري مع ميغان ماركل وطفليهما الى المملكة المتحدة لقضاء عطلة عيد الميلاد مع الملكة إليزابيث الثانية، خصوصاً بعد الأزمة الصحيّة التي تعرضت لها مؤخراً وتم نقلها الى المستشفى على أثرها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑯𝒂𝒓𝒓𝒚 & 𝑴𝒆𝒈𝒉𝒂𝒏 (@meghandharry)