اعراض قرحة عنق الرحم
صحتك
قرحة عنق الرحم... اكتشفي الأعراض مبكراً
قبل وبعد التكميم
انقاص الوزن
هذا ما يجب ان تعرفيه عن قبل وبعد التكميم

كيف تخفين مشكلة شعرك الخفيف؟

الخميس، 25 فبراير 2016
تسريحات تخفي عيوب الشعر الخفيف

إن كنت تعانين من الشعر الخفيف وتبحثين عن طرق تخفين عيوبه من خلال تسريحة معينة، نحن اليوم من أنوثة سنقدم لك الحل من خلال هذا المقال.

 

جبهتك صغيرة؟ إليك الحلول عبر تسريحات الشعر

 

بحال كنت تعانين من فراغات في أعلى الرأس هذه هي الحلول:

 

- عليك باستخدام أكسسوارات الشعر ولا سيما الوشاح المناسب بملابسك. وأما طريقة وضعه فسهلة جداً، ما عليك سوى أن تثبتينه على الجبين وتشدينه نحو الخلف بشكل يغطي الأذن، وإن كان شعرك طويلاً، لفيه حول الوشاح على شكل رفعة طبيعية وكثيفة.

 

- تعد التسريحة الجانبية الأفضل للشعر الخفيف، فما عليك سوى أن تلفي شعرك على شكل خصل صغيرة قبل أن تجمعيه جانباً ويمكنك أن تثبتي الغرة باكسسوار ناعم على شرط أن يبقى بمستوى الحاجبين.

 

- ربطة ذيل الحصان تناسب شعرك الخفيف ولكن عليك أن تتنبهي لمنح شعرك من الأمام حجماً إضافياً وذلك عن طريق تسريحه بشكل عكسي من الداخل بمشط.

 

- إن كنت من صاحبات الشعر الطويل والخفيف ننصحك بالرفعة النصفية واستعيني بالدبابيس لرفع مستوى الشعر من الأمام.

 

الحلول عبر القص والصبغ

 

إن كنت تودين إخفاء عيوب تساقط الشعر ومعاناتك من الشعر الخفيف توجهي نحو الشعر القصير وشددي على اختلاف المستويات من الامام لتحققي حركة جمالية مناسبة للموضة. يمكنك أن تمارسي خديعة عباوة الشعر من خلال الاختلاف بالألوان أي عن طريق تفتيح أطراف الشعر من الأسفل مما يوحي بشعر كثيف.

 

شعرك خفيف! إليك اسباب بطء نموه

 

نصائح للشعر الخفيف

 

لا تستخدمي الفرشاة الحديدية لأنها تكسر الشعر، وحاولي دائماً ان تستخدمي السيروم على أطراف الشعر المبلل قبل أن تصففيه، عند التصفيف حددي حرارة معينة مع سرعة متوسطة لمجفف الشعر، وثابري على قص أطراف شعرك كل شهر واستخدمي الماسكات اللازمة لتغذية الشعر.