في موسم الباربي… مكياجات رائعة عليكِ التألق بها خلال هذه الفترة!
اطلالة ومكياج
في موسم الباربي... مكياجات رائعة عليكِ التألق بها خلال...
4 طرق سهلة لتجعيد الشعر في المنزل دون كيرلر!
اطلالة ومكياج
4 طرق سهلة لتجعيد الشعر في المنزل دون كيرلر!

بالصور... تسريحات شعر مناسبة للبحر

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
بالصور… تسريحات شعر مناسبة للبحر

لا شكّ أن الذهاب إلى البحر هو أكثر ما تقومين به في فصل الصيف، فمع درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس اللاهبة، ترغبين بقضاء يومك على البحر سواء للإسمرار والسباحة أو لتناول الغداء مع أصدقائك على الشاطئ. ولكن عليكِ اعتماد تسريحات شعر مناسبة للبحر تمنحكِ إطلالة أنيقة وأنثوية، لذا تابعي هذا الموضوع من موقعنا لتكتشفي أجمل موديلات الشعر.

تسريحات شعر مناسبة للبحر

- تسريحة الكعكة: إنّها من أكثر التسريحات المناسبة حيث ستدوم طوال اليوم ولا تزعجكِ في الجوّ الحارّ، فالشعر المرفوع يشعركِ بالبرودة، كما ستكون مناسبة إذا كنتِ تجلسين تحت أشعة الشمس للإسمرار. ويمكنكِ ترك بعض الخصل منسدلة على وجهكِ، كما يمكنكِ وضع وشاح ليضيف لمسة مميّزة وجميلة.

- تسريحة الضفائر: إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر مرحة وحيويّة، فالضفائر هي خياركِ، ويمكنكِ فعلها بطرق مختلفة منها الضفيرة المزدوجة أو ضفيرة واحدة من بداية الرأس أو من الوسط.

- تسريحة ذيل الحصان: انّها من أكثر الموديلات الشائعة المناسبة للبحر، فهي سهلة كما تضمن بقاء شعركِ على حاله طوال النهار. ويمكنكِ إضافة بعض الأكسسوارات لإطلالة مميّزة ورائعة.

هل تفكّرين باجراء بوتكس الشعر؟ اليكِ كلّ المعلومات عنه

- تسريحة كعكة عالية مع شعر منسدل: إذا كنتِ ترغبين بإبقاء شعركِ منسدلاً خلال اليوم، فيجب إعتماد هذه التسريحة، عن طريق ترك الشعر منسدلاً مع جمع القليل منه على شكل كعكة في أعلى الشعر، ما يمنحكِ مظهراً حيوياً ومميّزاً يناسب إطلالات شاطئ البحر.

- تسريحة الشعر المبلّل: إذا كنتِ ترغبين بترك شعركِ منسدلاً لكن بطريقة مرتبة وجميلة، فتسريحة الشعر المبلّل الرائجة هي الحلّ المناسب لكِ، فقومي بوضع زيت الشعر على شعركِ بالكامل، من ثمّ ثبّتي الجزء الأماميّ من الشعر بواسطة الجل.