طرق العناية بالشعر في الشتاء
اطلالة ومكياج
نصائح حول طريقة العناية بالشعر خلال فصل للشتاء!
اشهر انواع عمليات التخسيس
انقاص الوزن
ما هي اشهر انواع عمليات التخسيس؟

الجأي الى هذه التسريحات اذا كان شعرك خشناً

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015
تسريحات للشعر الخشن

قد تجد الفتاة ذات الشعر الخشن صعوبةً كبيرةً في ابتكار المزيد من التسريحات التي تتناسب مع شعرها، فهو دائماً ما يكون صعب السيطرة عليه. ولذلك فإنّنا نقدم اليك عبر موقع أنوثة عدداً من التسريحات المبتكرة الجديدة للحصول على اطلالة جميلة ومميزة وشعر رائع.

 

تسريحات للشعر الخشن

 

لا يجب أن يكون الشعر الخشن الأجعد عبارة عن عقدة لديك لا سيما وانه يمكن ان يكون له تسريحات جميلة اليك بعضاً منها:

 

تمتّعي بشعر ناعم خالٍ من التشابكات!

 

- التجعيدات الفضفاضة: هذه التسريحة مناسبة في كل وقت. كل ما عليك فعله هو تجفيف الشعر جيداً والتقاط اقسام واسعةً من الشعر حول مكواة الشعر لتحصلي على شعر فضفاض، ثم يفصل بين الشعر  بشكل عشوائي، ثم استخدمي لمسةً من زيت الشعر لضمان سلاسة الشعر.

 

- الضفائر الفوضوية: إنّ عملية تجعيد الشعر بالكامل بشكل فوضوي يعطي نظرةً جماليةً لا تقاوم لشعرك، ومن هنا كل ما عليك فعله هو تقسيم شعرك بالطول إلى ثلاثة أقسام متساوية إلى حد ما، اسحبيهم ولكن ليس بإحكام، ثم اربطي الضفيرة من الأسفل على أحد جانبي الشعر، واتركي أحد أقسام الشعر تسقط فسقوط الشعر يضفي نظرةً ناعمةً مع سحر فوضوي رائع .

 

- شعر أجعد طبيعي: هي تسريحة لا تحتاج إلى مجهود أو وقت كبير لتنفيذها. كل ما عليك فعله هو ترك شعرك المجعد كما هو مع وضع رذاذ للشعر لإعطائه منظراً جيداً. كما يمكنك تجميعه على أحد الجانبين لإعطائه نظرةً مختلفةً.

 

تقصف الشعر... علاجه بوصفات طبيعيّة سهلة!

 

- نصف أعلى ونصف أسفل: هذه التسريحة تساعدك بالتحكم في تجعد شعرك والحفاظ عليه تحت السيطرة. كما أنها ستساعدك في التخلص من شعرك من الأمام؛ كل ما عليك فعله هو تجميع شعرك من الأمام مع عمل ضفيرة بسيطة أو ربطه على شكل ربطة العنق مع تثبيته بدبابيس الشعر وترك الجزء السفلي كما هو.