عادات يجب تجنبها بعد الاستيقاظ
صحتك
تجنبي هذه العادات لصباح كله نشاط!
طريقة وضع الكحل
اطلالة ومكياج
اتبعي هذه الخطوات لوضع الكحل بشكل ناجح

لكل شكل وجه تسريحة مناسبة... اكتشفيها الآن!

الإثنين، 02 يناير 2017
افضل تسريحة للشعر حسب شكل الوجه

لكل وجه التسريحة التي تليق به وفق شكله وبالطبع عليك أن تعلمي ما هي افضل تسريحة للشعر حسب شكل الوجه لكي تعتمدي من بينها ما يناسب شكل وجهك. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افضل تسريحة للشعر حسب شكل الوجهفتزيني بما يليق بك من تسريحات لتكون إطلالتك متكاملة ومميزة أينما حللت.

تسريحات تبرز جمال الوجه الدائري

التسريحة التي تليق بالوجه البيضاوي الشكل

 

تعد القصة المثالية للوجه البيضاوي الشكل هي قصة الشعر الكاريه مع الكثافة في الشعر أكات القصة الكلاسيكية أو العصرية لأن هذه القصة تجعل الوجه ممتلئاً.

التسريحة المناسبة للوجه البيضاوي بالجبين العريض

 

صاحبة الوجه البيضاوي بالجبين العريض يليق بها الشعر الطويل مع الغرة المتدلية على الجبهة من أجل إخفاء عرضها والتخفيف من طول وجهها وعليها أن تنتبه من عدم رفع شعرها لأنه لا يليق بها.

اكتشفي قصات الشعر المناسبة للوجه البيضاوي

التسريحة المناسبة للوجه المستدير

 

لصاحبة الوجه المستدير ننصح بالقصة المتدرجة التي تجعله يبدو أطول وأقل استدارة، أما من حيث التسريحة فالأجمل لهذا الشكل من الوجوه هي التسريحة الريترو أو تسريحة الشعر المموج لأنها تمنح الطول لوجه.

التسريحة المناسبة للوجه المستطيل

 

أفضل تسريحة للوجه المستطيل هي تسريحة بقصات الشعر الطويلة مع ضرورة الابتعاد عن قصة الشعر القصيرة لأنها تبرز عرض الذقن، لذلك إن كنت من بين صاحبات هذا الوجه اعلمي ما التسريحة الأنسب التي عليك اعتمادها في شعرك.