نصائح للتخلص من لمعان البشرة في الصيف
العناية بالبشرة
للتخلّص من لمعان البشرة في الصيف... إليك هذه النصائح!
تأثير إضطرابات النوم على صحة المرأة - أنوثة
صحتك
لإضطرابات النوم تأثيرات خطيرة على صحتك... إحذريها!

بهذه الطرق سرّعي عملية حرق الدهون في الجسم!

الثلاثاء، 03 يوليو 2018
تسريع حرق الدهون في الجسم -أنوثة

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على تخسيس الوزن وحرق الدهون في الجسم. ولكن إذا كنت ترغبين بتسريع هذه العملية، عليك مواكبة مع أنوثة العديد من الوسائل التي تساهم في حرق السعرات الحرارية والدهون المتراكمة في الجسم.

شرب الماء البارد

يؤدي نقص الماء في الجسم الى التقليل من سرعة حرق الدهون. فيمكنك شرب كوبين من الماء البارد قبل كل وجبة بحوالى نصف ساعة، للمساعدة على حرق الدهون وتخفيف الوزن بنسبة 44% مقابل الاشخاص الذين يتبعون الحمية فقط.

الشاي الاخضر والكافيين

من الضروري شرب الشاي الاخضر لأن له دور بارز في زيادة صرف الطاقة في الجسم وحرق الدهون، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الكافيين. واعلمي أن بعد شرب 100 غرام من قهوة الكافيين بساعتين، يرتفع صرف الطاقة حوالى 16% مقارنة مع استهلاك منتجات خالية من الكافيين. لذا اشري كوبين من الشاي الاخضر أو كوباً من القهوة لتي تحتوي على الكافيين يومياً، لأنه يوفّر لك فوائد مضادة للالتهابات ومساعدة على تخسيس الوزن.

تناول البروتين

احرصي على تناول البروتين الموجود في اللحوم الحمراء والبيضاء مثل لحوم الأسماك والدواجن. فالبروتين يساعد على بناء العضلات خلال حركة الجسم التي تقومين بها أثناء ممارسة الرياضة في ساعات النهار. كما تعمل على حرق سعرات حرارية أكثر من الدهون.

الرياضة هامة لحرق الدهون

اذا كنت تمارسين الرياضة وتعانين من بطئ في عملية حرق الدهون، قومي بمضاعفة عدد ساعات الرياضة التي تقومين بها أسبوعياً، لأن هذه الخطوة تساعد على زيادة معدّل حرق السعرات الحرارية بشكل ملحوظ خلال أسبوعين.