بعد إعترافات بسمة بوسيل… هل كانت هالة عمر فعلاً سبب طلاقها من تامر حسني؟
يوميات المشاهير
بعد إعترافات بسمة بوسيل... هل كانت هالة عمر فعلاً سبب ...
بالصور… شاهدوا أناقة ورقّة إطلالة الأميرتَين ايمان وسلمى في حفل حنّة رجوة آل سيف
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أناقة ورقّة إطلالة الأميرتَين ايمان و...

ما هي تسمية شيرين عبد الوهاب على هاتف حسام حبيب؟

الخميس، 25 مايو 2023
ما هي تسمية شيرين عبد الوهاب على هاتف حسام حبيب؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات الماضية حول خبر تسمية حسام لشيرين على هاتفه، فما هو الإسم الذي أثار استغراب الجمهور؟ 

تسمية حسام لشيرين على هاتفه

في التفاصيل، حلّت النجمة المصريّة شيرين عبدالوهاب، ضيفة في برنامج "كاربول كاريوكى" مع مقدّم البرنامج هشام الهويش، على قناة دبي، وكان المحور الرئيسي في الحلقة هو حديث شيرين عن علاقتها بزوجها حسام حبيب خاصّة بعد المشاكل والخلافات الكثيرة التي وقعت بينهما.

وصرّحت عن مشاكلها معه، قائلة: "دائماً المشاكل بيني وبين حسام تقع في أيّام العمل"، وأشارت شيرين عن الإسم الذي يطلقه عليها حسام ويسميها به على هاتفه، فقالت: "مسميني شوكليت على موبايله".

وخلال الحلقة، وضحت شيرين سبب إبتعادها عن مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن هناك أحد الأشخاص قام بسرقتها، فقالت: "فيه واحد اسمه محمد عمل نصبة كبيرة وأخد السوشيل ميديا بتاعي وانا برفع قضيّة عليه دلوقتي عشان ارجعها.. إن شاءالله وكلّ حاجة هتعرفوها منّي".

كما تحدّثت أيضاً، عن الشروط التي يجب أن تتوفر فى أزواج بناتها فى المستقبل، فقالت: "الفكرة بس وجعتني اوي ماشي... بس بشرط تفضل جنبي.. والله العظيم ما اسيبها أبداً زيّ ما اخليها تراعي ربنا فيه هو كمان يراعي ربنا فيها... وميمدش ايده عليها أبداً وميخوفهاش لا يهينها".

الخلاف بين شيرين وأنغام الى الواجهة من جديد... وغضب الأخيرة حديث الجمهور!

من جهّة أخرى، شاركت شيرين عبد الوهاب رأيها بالفنانات العربيات الأخريات ومنهن الفنانة اليسا، فقالت: "بحب وضوحها، هي واضحة أوي ومبحبش ساعات إنو هي أما بتغني بحس كأنّها ماسكة على الناس شيكات".

وعن نجوى كرم، قالت: "نجوى كرم التقل كلو والجمال والشياكة... بحبها وقلبها جميل مبتغيرش من حدّ ومركزة على نفسها أكتر. معرفش مدام نجوى كويس علشان اقول إي الوحش لي عندها." وعن نانسي عجرم: "نانسي جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت عن حدّ وحش... والوحش اللي فيها إن هي مش بتسألش عليا خالص".