بالفيديو… هل دخلت دنيا بطمة بعلاقة حبّ جديدة بعد طلاقها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل دخلت دنيا بطمة بعلاقة حبّ جديدة بعد طلا...
ميريام كلينك تكشف للمرّة الأولى عن إنجابها من دون زواج… ولهذا السبب إنسحبت من الحلقة!
يوميات المشاهير
ميريام كلينك تكشف للمرّة الأولى عن إنجابها من دون زواج...

حبيبة بيكيه تخضع لعمليات تجميلية لتُصبح شبه شاكيرا!

السبت، 08 أبريل 2023
حبيبة بيكيه تخضع لعمليات تجميلية لتُصبح شبه شاكيرا!

علّق عدد كبير من الجمهور حول تشابه كلارا مع شاكيرا الى حدٍّ كبير مؤخراً، إذ يبدو أنّ حبيبة بيكيه خضعت لعمليات تجميلية لتُصبح شبه زوجته السابقة النجمة الكولومبية. 

وكانت كل الإضطرابات والمشاكل التي حصلت بين جيرارد بيكيه وشاكيرا خرجت على العلن وتصدّرت العناوين منذ إعلان إنفصالهما في الأشهر القليلة الماضية. 

تشابه كلارا وشاكيرا 

في أحدث ظهور لها لاحظت كاميرات الباباراتزي ورواد السوشيل ميديا أنّ حبيبة لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه أصبحت تشبه الى حدٍّ كبير زوجته السابقة المغنية الكولومبية من أصولٍ لبنانية شاكيرا. وبالتالي أشار المتابعين الى هذا الأمر في تعليقاتهم الكثيرة التي رتكوها على الصور، المنشورات والتغريدات التي خُصصت حول هذا الأمر. 

وفي تقريرٍ نشرته صحيفة ماركا الإسبانية التي لطالما سلّطت الأضواء على الأحوال التي مرّ بها بيكيه وشاكيرا منذ خروج الخلافات بينهما على العلن، ومؤخراً أشارت إلى أنّ الفتاة البالغة من العمر عشرين عاماً أقدمت على إجراء بعض التعديلات في ملامح وجهها وللتجميل بهدف أن تصبح شبه الفنانة شاكيرا! وأمام هذا الأمر سأل الجمهور عن السبب وراء هذه الخطوة التي فعلتها. 


ما سنعرضه لكم سيصدمكم... إليكم السبب الحقيقيّ وراء مغادرة شاكيرا إسبانيا والعيش في ميامي

حبيبة بيكيه تخونه مع مدرب "مانشستر سيتي"

من ناحيةٍ أخرى، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم بالأخبار التي تكشف عن خيانة كلارا لجيرارد بيكيه وذلك مع مدرب "مانشستر سيتي"، ولم يتمّ تأكيد تلك المعلومات حتى الآن، في حين أنّ الجمهور ينتظر لمعرفة حقيقة مثل هذه المعلومات.