هل أصدر حكم البراءة بحقّ الدكتورة هبة قطب أو السجن؟
يوميات المشاهير
هل أصدر حكم البراءة بحقّ الدكتورة هبة قطب أو السجن؟
بالفيديو مذيعة أمركيّة تسقط على الهواء مباشرة… فماذا حصل معها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو مذيعة أمركيّة تسقط على الهواء مباشرة... فماذا...

مرّة جديدة غادة عبد الرازق تحاول تقليد كيم كارداشيان... فهل نجحت؟

الإثنين، 20 مارس 2023
مرّة جديدة غادة عبد الرازق تحاول تقليد كيم كارداشيان… فهل نجحت؟

تشبّه غادة عبد الرازق بكيم كارداشيان هذا العنوان سبق وتصدّر العناوين من قبل، ومع الصور الجديدة التي نشرتها النجمة المصرية عبر حسابها على إنستقرام عادت التعليقات لتدل على أنّها تحاول تقليد نجمة تلفزيون الواقع الأميركية. 

تشبّه غادة عبد الرازق بكيم كارداشيان

نشرت الممثلة المصرية سلسلة من الصور الجديدة لها عبر إنستقرام، وعلّقت عليها بالقول: "دي حالتى دائما لما ارجع من التصوير واحس ان شكلى حلو اهرى نفسى تصوير على امل اطلع بصور شكلها حلو زى كيم كارديشيان فى الحمام ومافيش فايدة". إلّا أنّ التعليقات إرتكزت معظمها للإشارة الى أنّ غادة تسعى لتقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بإطلالاتها وحتى الحركات التي تقوم بها في الصور. 

وبالمقابل، هناك نسبة كبيرة من متابعيها أشادوا بإطلالة غادة عبد الرازق، كما وعلّق بعض المشاهير منهم الإعلامية لجين عمران التي كتبت: "حلوة في كل حالاتك و زي القمر"، والنجمة ليلى أحمد زاهر علّقت بالقول: "قمر برضو"، وكذلك النجمة سوسن بدر كتبت على صور غادة: "انتي قمر فى اي مكان"، أمّا النجمة رانيا يوسف فوضعت سلسلة من الوجوه الضاحكة على صور زميلتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)



في أحدث ظهور لها... تغيّر ملامح سميرة سعيد يلفت إنتباه الجمهور!

من ناحيةٍ أخرى تتحضّر النجمة المصرية غادة عبد الرازق لعرض مسلسلها الجديد "تلت التلاته" خلال الموسم الرمضاني، وكانت قد نشرت البوستر الخاص للعمل الجديد والذي يتضمّن صورتها بثلاثة إطلالات. وقد أعرب الجمهور عن حماسه لمشاهدة المسلسل على الشاشة، ومن المتوقّع أن يُعرض عبر قناة "النهار" المصرية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)