الخوف، القلق والرغبة بالخروج… لغة جسد ميغان ماركل والامير هاري في جنازة الملكة اليزابيث تكشف الكثير!
يوميات المشاهير
الخوف، القلق والرغبة بالخروج... لغة جسد ميغان ماركل وا...
بعد انفصاله عن خطيبته… عمر الكمال بين أحضان ندى الكامل
يوميات المشاهير
بعد انفصاله عن خطيبته... عمر الكمال بين أحضان ندى الكا...

بعد تشوّه وجهها بالفيلر... منساك المطيري تنهار بالبكاء

الخميس، 22 سبتمبر 2022
بعد تشوّه وجهها بالفيلر… منساك المطيري تنهار بالبكاء

تفاعل عدد كبير من النّاشطين عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ مع تشوه وجه البلوغر منساك المطيري حيث نشرت فيديو ظهرت فيه بوجهٍ منتفخٍ ومتورّمٍ.

بالصور... نجمات تشوّه جمالهنّ بعد عمليات التجميل!

ما سبب تورم وجه البلوغر منساك؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mansak Al (@mansak_al)

عبّرت النّاشطة منساك المطيري عبر مقطع فيديو قصير نشرته عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ عن استيائها وصدمتها لعدم عثورها على طبيب يستطيع علاج تشوّه وجهها نتيجة مضاعفات خطيرة بسبب حقن الفيلر وصعود المادّة إلى عينها. كما اشتكت في الفيديو من الخدمة السيئة للأطباء الذّين زارتهم حيث كان محور اهتماهم جني الأموال أكثر من علاج مشكلة وجهها.

وبعد علاج وجهها ببضعة أيّام، أطلّت منساك بفيديو جديد لتوضّح معاناتها مع حقن الفيلر الذّي غيّر شكل وجهها، حيث أكّدت أنّها كانت تريد إنهاء هذه الأزمة الصّحية بخضوعها لعمليّة تجميل جديدة لسحب الفيلر، كما أوضحت أنها يجب عليها الانتظار حالياً وتناول الأدوية الخاصّة كي تتخلّص من هذا التورّم قبل إجراء العمليّة.

وأضافت البلوجر العراقيّة قائلةً: "كنت ناطرة على نار إنّي أعملي عمليتي، لأنّي كنت عارفة إنّها راح ترد، بس الحين الوقت صار متلخبط عندي، لازم أستنى يخلصوا العلاجات والمضادّات حقّ الوجه وغيره، اللّهم لك الحمد يمكن خير، ومثل ما قولت لكم أنا ما أعرف شي بخصوص الوجه".

تعليقات الجمهور

لاقى مقطع الفيديو انتشاراً كبيراً بين المتابعين الّذين تداولوه بكثرة عبر صفحاتهم الخاصّة وتفاعلوا معها، معبّرين عن أسفهم وحزنهم لما حصل وتمنّوا لها الشّفاء العاجل، كما نصحها البعض بزيارة أطبّاء معينيّن لتتخلّص بنجاح من هذا التّشوه.

من ناحية أخرى، أشار المنتقدون في تعليقاتهم أنّها تستحقّ ذلك معتبرين أنّ معظم المشاهير وخاصّة النّساء، أصبحن مهووسات بإجراء عمليّات التّجميل لتغيير ملامحهنّ وتزييف الواقع، مما يعود بالسّلب على المجتمع ككلّ.