زوجة الوليد مقداد من دون خاتم زواج… هل من خلاف بينهما؟
يوميات المشاهير
زوجة الوليد مقداد من دون خاتم زواج... هل من خلاف بينهم...
هل فعلاً تحدّثت هاندا أرتشيل عن العلاقة الحميمة مع كرم بورسين أمام الصحافة؟ إليكم الحقيقة
يوميات المشاهير
هل فعلاً تحدّثت هاندا أرتشيل عن العلاقة الحميمة مع كرم...

يسرا اللوزي ترفض إرتداء الأسود خلال تشييع والدها

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
يسرا اللوزي ترفض إرتداء الأسود خلال تشييع والدها

رحل والد الفنانة يسرا اللوزي، الفنان محمود اللوزي، عن عالمنا عن عمر ناهز 63 عاماً، وتمّ تشييع والد يسرا اللوزي في مسجد الزمالك بجوار ساقية الصاوي بمصر. واقتصرت الجنازة على حضور يسرا وأصدقائها من خارج الوسط الفني، وكان ملاحظاً عدم حضور أحد من زملائها الفنانين.

ورفضت يسرا ارتداء ملابس الحداد السوداء خلال الجنازة، وارتدت ملابس بيضاء.

تشييع والد يسرا اللوزي

يسرا تنعي اللوزي

نعى عدد كبير من الفنانين، الراحل محمود اللوزي، ونشرت الفنانة المصرية يسرا عبر حسابها على "تويتر" صورة اللوزي وعلقت عليها بالقول:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم صديق مقرب و عزيز أوي على قلوبنا الغالي محمود اللوزي، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم العائلة الصبر والسلوان"، وأكملت: "خالص عزائي لسوسن وأحمد ويسرا ربنا يصبركم جميعا".

كما نعته الفنانة نسمة محجوب، وكتبت عبر حسابها على إنستقرام: "الفنان والأستاذ محمود اللوزى بجد أحلى ايام جامعتى كانت معاك واتعلمنا منك كتير ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك على فراقك ".

هكذا ردّت يسرا اللوزي على متابع جرحها بتعليقٍ عن إبنتها... وتكشف تعرضها للتنمر!

من هو محمود اللوزي؟

ولد محمود اللوزي، في 9 ايلول في العام 1958، وعمل أستاذا للتمثيل والإخراج في الجامعة الأميركية.

شارك لأول مرة كممثل في فيلم "فارس المدينة" العام 1993، كما شارك بعدها في أفلام عدة منها "عشم، بالألوان الطبيعية، وميكرفون"، ومسلسل "الخروج".

وكان للراحل مشاركة في عدد من أعمال "ديزني" العربية، حيث قدم بصوته ادوار في مسلسلات القناة الشهيرة، وأهم ما قدمه كان صوت السمكة في فيلم ديزني وبيكسار (البحث عن نيمو).

اجتمع مع ابنته يسرا، في 8 أعمال منها "اسكندرية نيويورك"، "بالألوان الطبيعية"، "ميكروفون"، "إذاعة حب"، "خاص جدا"، "هليوبوليس"، الجماعة 1".