<p dir="RTL"><strong>نجوى كرم</strong></p>
<p dir="RTL">الفنانة اللبنانية نجوى كرم كانت مدرّسة جغرافيا، إلا أنها انطلقت للغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين لتحقق شهرة كبيرة.</p>
يوميات المشاهير
ماذا يعني حصول نجوى كرم على الاقامة الذهبية في الامارا...
زارا البلوشي أميرة في حفل زفافها… وتسحر الجميع بجمال إطلالتها!
يوميات المشاهير
زارا البلوشي أميرة في حفل زفافها... وتسحر الجميع بجمال...

تشييع يوسف شعبان الى مثواه الأخير وسط تشديدات أمنية

الإثنين، 01 مارس 2021
تشييع يوسف شعبان الى مثواه الأخير وسط تشديدات أمنية

رحل شهر فبراير آخذاً معه أحد كبار نجوم التمثيل المصري، الفنان يوسف شعبان، بعد مضاعفات صحية عانى منها جرّاء إصابته بفيروس كورونا. وكانت قد تدهورت حالة الفنان شعبان يوم الثلاثاء وأدخل الى وحدة العناية المركزة في مستشفى "الدقي" بالعاصمة المصرية القاهرة، حتى توفي يوم الأحد 28 فبراير 2021.

وشكّل نبأ وفاة يوسف شعبان صدمة كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي، خاصة أن أسرته كانت قد نفت شائعات وفاته التي أُطلقت قبل أيام من رحيله، وطمأنت على صحته، كما أن الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية المصرية، كانت قد أكدت بدورها أنه "لا يحتاج لجهاز تنفس اصطناعي، خاصة وأن نسبة الأكسجين لديه لم تقل عن 94 في المئة" من جهة أخرى.

يوسف شعبان… نجم عريق آخر يغادرنا بسبب فيروس كورونا

تشييع الفنان يوسف شعبان... وانهيار ابنته!

واكبت وسائل الإعلام المصرية مراسم تشييع الفنان الراح عند ظهر اليوم الاثنين، ووثقت بالفيديو لحظة خروج جثمانه من مستشفى العجوزة تمهيداً لدفنه في مقابر الأسرة في السادس أوكتوبر وسط حضور أسرة المأسوف عليه وسط تشديدات أمنية في محيط المستشفى. وانهارت ابنة يوسف الكبير من البكاء خلال المراسم، وحضر التشييع عدد من الفنانين منهم نهال عنبر ومنير مكرم.

الرئيس الفلسطيني يشارك في تشييع شعبان

وكان قد نعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو ماذن الفنان الراحل شعبان وأرسل لافتة كبيرة وورود كتب عليها: "الرئيس دولة فلسطين ينعي الفنان القدير يوسف شعبان". 

انهيار نبيلة عبيد!

فور تلقيها خبر وفاة الفنان يوسف شعبان، أصيبت الفنانة نبيلة عبيد بحالة هيستيرية ودخلت في نوبة من البكاء الشديدة، كونها واكبت الفنان في كثير من الأفلام السينمائية وشاركته العديد من الأدوار. وعلّقت في مقابلة صحفية لها قائلة: "يوسف شعبان مات، صديقي قدمت معاه أفلام كتيرة، كورونا السبب، مش مصدقة كله عمال يروح واحد ورا التاني".