كيف تتألقين بالحجاب الورديّ؟ أفكار مميّزة من مدوّنات الموضة
موضة المحجبات
كيف تتألقين بالحجاب الورديّ؟ أفكار مميّزة من مدوّنات ا...
بالصور… حيل بسيطة لاخفاء الارداف!
موضة كل يوم
بالصور... حيل بسيطة لاخفاء الارداف!

أجمل تصاميم تونيك للمحجبات مستوحاة من مدوّنات الموضة!

الإثنين، 07 سبتمبر 2020
أجمل تصاميم تونيك للمحجبات مستوحاة من مدوّنات الموضة!

هل تبحثين عن تصاميم تونيك للمحجبات تكون أنيقة وملائمة لاطلالاتك اليومية؟ ذلك أمر شائع لأنّ التونيك فعلاً من القطع المفضّلة لدى النساء المحجبات. ورغم انّه من القطع العملية، يمكن تنسيقه مع قطع ملابس اخرى واكسسوارات ليكون اللوك متكاملاً ومناسباً للذهاب الى العمل او حضور اللقاءات. لذا نقدم لك بعض التصاميم والأفكار والتنسيقات المهمة لارتداء التونيك بطريقة أنيقة مستوحاة من مدونات الموضة المحجبات. 

 
كما ترين في الصورة الاولى لمدوّنة الموضة فاطمة، يمكن ان تختاري موديلات عصرية من التونيك. فالتصميم اتى بقصّة ميدي كما هو شائع، لكن مع اكمام مزيّنة بالكشاكش العريضة والمنسدلة بحيوية. ويمكن ان تختاري التونيك والسروال الذي ترتديه معه من اللون نفسه للمزيد من الاناقة.
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa) on Sep 11, 2019 at 7:42am PDT

تنسيق التونيك مع الجينز من أكثر الطرق سهولة لارتداء هذه القطعة من الملابس، فاختاريه بتصميم واسع ومريح. وطبعاً اعتمدي الكعب العالي في حال كان لديكِ مناسبة رسمية او لقاء عمل، فيما تتجهين نحو الحذاء الرياضية للوك كاجوال اكثر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lana Hattab (@lanahattab) on Aug 23, 2020 at 10:12am PDT

 
حين تختار سندس القطان قطعة التونيك لارتدائها، فانّها تبدو في غاية الاناقة. حيث اتجهت نحو اللون الابيض للتونيك متوسط الطول، وارتدته مع السروال الجينز الاسود والحذاء الرياضي.
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sondos Alqattan سندس القطان (@sondos_aq) on Jul 23, 2020 at 4:54am PDT

الاكسسوار مهمّ جدّاً، خصوصاً عند ارتداء التونيك الموحد اللون. فكما نرى في الصورة التالية، يمكن اضافة حزام ملوّن معقود بشكل فيونكة على الخصر، ما اعطى لمسة رائعة للتونيك والسروال المنسّق معها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by I’m Different⚠️ (@khattafya) on Aug 31, 2020 at 11:39am PDT

والآن بعد ان اكتشفتِ معنا تصاميم تونيك للمحجبات لا شكّ أنّ ستضيفين قطعاً جديدة الى خزانتكِ. لكن الأهمّ تذكّري أنّ سرّ جمال الاطلالة يكمن في التنسيق اولاً وأخيراً.