مجموعة جورج شقرا لربيع وصيف 2023 تنضح بالجرأة والأنوثة المعبّرة!
عروض الازياء
مجموعة جورج شقرا لربيع وصيف 2023 تنضح بالجرأة والأنوثة...
نصائح أساسية لكِ لتتألقي بالبوت فوق الركبة في فصل الشتاء
موضة كل يوم
نصائح أساسية لكِ لتتألقي بالبوت فوق الركبة في فصل الشت...

تصاميم طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2023: ومضات لانهائية

طوني ورد
الأحد، 29 يناير 2023
تصاميم طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2023: ومضات لانهائية

الغبار النجميّ (Stardust) المعروف بومضاته اللانهائية شكّل مصدر الهام لتصاميم طوني ورد الراقية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2023، وذلك ضمن عرض خلّاب أقيم في قصر طوكيو في باريس، وهو متحف مخصّص لمحبّي الفنّ المعاصر.

فهذا الغبار عكسه ورد من خلال ومضات لانهائية في الفساتين التي قدّمها وكأنّها تجسّد فلاً الشهب والنيازك وعناقيد من النجوم في الفضاء البعيد.

ازياء طوني ورد الراقية ربيع وصيف 2023

اكتشفي معنا مجموعة ازياء طوني ورد لشتاء 2023

فكانت لافتة التطريزات وهي عبارة عن مجموعة نجوم ثلاثية الأبعد والألوان ما فوق البنفسجي المستخدمة في المجموعة. وقد أبهرتنا الرقائق الذهبية والفضية مع شلالات الترتر المتلألئة. وكلّ ما مرّ فستان في العرض، تومض الكاميرات في كلّ الاتجاهات ملتقطة ضوء النجوم المنعكس في الفساتين.

ازياء طوني ورد الراقية ربيع وصيف 2023

وقد أراد طوني ورد من خلال مجموعته الجديدة للأزياء الراقية أنّ يكرّم والده الذي أسّس الدار أي الراحل ايلي ورد وقد توفي في الخريف الماضي. فورد يشعر بأنّ والده يضيء السماء الآن، وقد أراد أن يعكس هذا الشعور العاطفيّ خصوصاً أنّه هو من استمرّ في تحقيق حلم والده وزاد من عطاءات الدار وابداعاتها.

ازياء طوني ورد الراقية ربيع وصيف 2023

هذا الشعور الذي أراد ورد اظهاره ومشاركة الحاضرين به ترافق مع عمل دؤوب جداً من قبل فريق طوني ورد، فكلّ الفساتين تخلّلتها أعمال يدوية دقيقة وأقمشة متعدّدة الملمس والألوان من الجاكار، الموسلين والاورجنزا المثنية على شكل سحب منحوتة.

وجاء فستان الزفاف لينهي العرض ويسحر الحاضرين بمدى دقّة عمله اليدويّ ومدى انعكاس مفهوم الغبار النجميّ فقط من خلال التطريزات البرّاقة والتي تخطف الانظار كلّها.

ازياء طوني ورد الراقية ربيع وصيف 2023