كيفية تنسيق الوان الوسائد مع الكنب
ديكور
كوني خلاقة مع هذه الأفكار لتنسيق الوسائد مع ألوان الكنب
فنغ شوي المكتب
ديكور
اعتمدي ديكور فنغ شوي للمكتب لطاقة إيجابية مميزة

لتصميم مكاتب في مساحات صغيرة اليك الحل

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016
افكار لتصميم مكتب في مساحة صغيرة

هل من افكار لتصميم مكتب في مساحة صغيرة؟ نحن اليوم سنساعدك في حلحلة هذا الأمر ونقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أهم افكار لتصميم مكتب في مساحة صغيرة يمكنك أن تستفيدي منها في المنزل بطرق سهلة وسريعة توفر عليك عناء المساحات.

إختاري ديكور غرفة نومك الرئيسية من هذه الصور!

- من المهم أن يكون المكتب من حجم صغير لا يتخطى الزاوية التي تقررين جعله فيها. من الجدير بالذكر أنه وللاستفادة من مساحة المكتب عليك أن تختاريه بعدة طبقات لتتمكنين من وضع أغراضك المتعددة فيه من كتب ودفاتر وغيرها.

-إن كات لديك خزانة في الغرفة يمكنك أن تجعلي المكتب ملاصقاً بالمساحة فيها لتوفير المساحات وليكن خشب المكتب من خشب الخزانة نفسه ومن اللون عينه لكي لا تخلقي لغطاً في ديكور الغرفة.

- اختاري المكتب ضمن الخزانة إن كانت مقسومة الى قسمين ليكون تحت الرفوف فيها وكأنه من ضمنها وهكذا تكونين قد حظيت بمكتب ولو بالمساحة الصغيرة المخصصة له. بهذه الخطوات تحولين الخزانة الكبيرة الى مكتب صغير لك.

تصميمات مبتكرة للمكتبات المنزلية

- لا تتركي أي ركن فارغ في المنزل إن أردت أن تحصلي على مكتب في المساحة الصغيرة المتاحة أمامك لذلك ركزي على مكان الركن وشكل المكتب الذي يليق بوضعه فيه ما بين المكاتب النصف دائرية أو المربعة...

- في المساحات الصغيرة عليك أن تستعيني بالألوان الفاتحة التي توحي بالوسع كمثل اللون الأبيض والبيج والبني الفاتح لتوحي بالوسع لا الألوان الداكنة التي تبرز ضيق المكان.