غزل وغرام بين تامر حسني وبسمة علناً على مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
غزل وغرام بين تامر حسني وبسمة علناً على مواقع التواصل ...
وفاة الإعلامية ملك إسماعيل أحزن الشاشة والجمهور… مسيرتها لا تُنسى في التلفزيون المصري!
يوميات المشاهير
وفاة الإعلامية ملك إسماعيل أحزن الشاشة والجمهور... مسي...

تصريحات وفاء مكي في ظهورها التلفزيوني الأوّل بعد عشر سنوات من السجن تثير الجدل!

الأحد، 14 مارس 2021
تصريحات وفاء مكي في ظهورها التلفزيوني الأوّل بعد عشر سنوات من السجن تثير الجدل!

بعد أن أمضت عشر سنوات في السجن، أطلّت الفنانة وفاء مكي في أول ظهور لها بعد غيابٍ طويل في مقابلة تلفزيونية سبّبت بعدها الجدل بسبب تصريحاتها المتعددة.

وكانت الفنانة المصرية قد حُكم عليها بالسجن عام 2001 بعد تثبيت تهمتها بتعذيب خادمتين. وبعد السنوات التي قضتها خلف القضبان كشفت الممثلة المصرية وفاء مكي أنّها تلقت الكثير من العروض لتشارك بأعمالٍ جديدة وذلك لأنّها كانت تقدّم شخصيات بطولية في المسلسلات على الشاشة، ولكنّها إعتذرت عن جميعها في الوقت الحالي بعد أن تعرّض إبنها لحادث وإضطرت للبقاء معه في المستشفى.

رأيها سنوات سجنها! 

بالنسبة لتصريحات وفاء مكي فلم يتوقع الجمهور وصف دخولها السجن بهذه الطريقة في حلقة تلفزيونية، حيث قالت: " اللّي حصل معايا Funny... والأنبياء دخلوا السجن واتحبسوا"!. وفي حديثها ببرنامج "القاهرة اليوم" حيث إستضافتها الإعلامية بثينة توكل والممثل المصري إدوارد، لفتت وفاء الى أنّها لا تعتبر أنّ ما عاشته يُعتبر أزمة، وأضافت: "لو حطوا الأزمة دي في كفة وحطوا صحتي في كفة تانية، أنا أقول صحتي صحتي الحمدلله... بس لمّا تيجي في صحتي لأ كده بقول أحسن".

ولكن هذه التصريحات لم تَمر مرور الكرام بمجرد إنتهاء الحلقة على الشاشة، بل أثارت الجدل خصوصاً على السوشيل ميديا والكثير من المستخدمين إنتقدوا الذي قالته الممثلة المصرية. وكأنّها لم تتعلّم شيئاً من تجربة السجن أو لم تتأثر بها أبداً من ناحية الاعتراف بالخطأ والتوبة عنه. كما اعترض كثيرون على تشبيه نفسها بالانبياء، حيث أتت التعليقات أنّ هؤلاء سُجنوا لأنّهم مظلومين، فيما هي سُجنت لأنّها ظالمة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)

بسبب قبلة لوالدتها... نوره العميري تواجه إنتقادات الجمهور اللاذعة وهكذا ردّت عليهم

إنّه الظهور الأوّل للممثلة وفاء الكيلاني في برنامجٍ تلفزيوني، ولكنّها ظهرت ايضاً في شهر فبراير في جنازة الفنان عزت العلايلي وسارعت الصحافة لأخذ منها بعض التصريحات إلّا أنّ الحزن الكبير على وفاة النجم المصري سيطر عليها حينها وإكتفت بالتكلم عنه ورفع الدعاء والصلوات له.