صفات الاب من كل برج
صفات الابراج
هكذا يتعامل كل أب بحسب برجه مع أطفاله
رموز الابراج
صفات الابراج
ما الذي تعنيه رموز الابراج؟ اكتشفوها مع موقع انوثة

هكذا يتصرف كل من الأبراج في الحفلات العامة

الأحد، 18 أكتوبر 2015
تصرفات الابراج في الحفلات العامة

الى أي برج تنتمين؟ من هذا المنطلق ستعرفين كيف تتصرفين في الحفلات العامة ولأي أسباب؟ سنقدم لك في مقال اليوم من أنوثة تصرفات الابراج في الحفلات العامة.

- برج الحمل: مواليد الحمل يحبون الحفلات ويذهبون اليها بحماسة فبالنسبة اليهم هي مناسبة للتعرف بالآخرين وبأصدقاء جدد الى جانب بناء علاقات جديدة. هم يحبون الحفلات الصاخبة بموسيقى عالية ليتفاعلوا معها فتجدهم يضحكون مثلا بصوت مرتفع معبرين عن أنفسهم.

- برج الثور: لا يحبذ مولود الثور حضور المناسبات العامة والاجتماعية خارجاً عن إطار العائلة بل يحبون التجمعات المحدودة بين الأصدقاء.

- برج الجوزاء: مولود الجوزاء مزاجي جدا ولكنه يحب الحفلات ويتفاعل مع الجميع ولكن في بعض المرات ينعزل ولا يتخالط مع الناس.

اكتشفي أسرار الابراج والارتباطات العاطفية

- برج السرطان: وجودهم في الحفلات العامة خافت ولا يلفتون الأنظار فلا يشعر أحد بأنهم حاضرين وبالعادة لا يحبون الأماكن الصاخبة بل الهادئة والمريحة.

- برج الأسد: يشارك مولود الأسد في الحفلات كما في تنظيمها ويحبون أن يجتمعوا بأصدقائهم وعائلتهم خلالها. يحبون التحدث الى الآخرين والتعرف بأناس جدد.

- برج العذراء: مولود العذراء تقليدي قليلا يحب المناسبات والحفلات العامة ولكن يفضل التي تجمع الأسرة والأصدقاء ولا يميلون الى الحفلات الصاخبة. هم يتفاعلون مع الجميع إن أحبوا المكان ويملون ن كان بعيداً عن ذوقهم.

- برج الميزان: يعشق مولود الميزان الحفلات بخاصة الموسيقى العالية والصاخبة لأنها تجذبهم فيتفاعلون فيها مع الجميع ويتعرفون بهم ويفجرون طاقاتهم في الحفل.

- برج العقرب: مولود العقرب مزاجي وإن حضر حفل قد يشير اليه البعض بأنه مغرور وذلك لشدة ثقته بنفسه وهو يهتم كثيراً بشكله ولباسه كي ينال اعجاب الجميع.

من هي الابراج الاكثر بخلاً؟

- برج القوس: القوس منفتح على الجميع ويحب التعرف بأناس جدد لذلك يحضر الحفلات العامة ويتفاعل مع الجميع ويتعرف بهم ويتأقلم بسرعة في أي مكان كان.

- برج الجدي: الجدي ميال للعزلة وهو بعكس كل الأبراج تقريباً وهو أكثر صرامة ولا يحب الاختلاط بالآخرين وإن حضر حفلاً ما يكون الأكثر هداوة بين الحاضرين والأقل تفاعلاً.

- برج الدلو: مولود الدلو غريب الأطوار فيطلق جنونه في الحفلات ويهتم بمظهره ويتابع الموضة والأزياء ولكنه غير ثرثار وعلى الرغم من ذلك يتخالط بالجميع.

- برج الحوت: على الرغم من أن مولود الحوت مزاجي إلا أنه يملك جاذبية غريبة تطغى أينما حل. الى جانب ذلك يميل الى حفلات الموسيقى الصاخبة والأوبرا.