مصارحة الزوج
حياة زوجية
الى أي مدى يجب أن تصارحي زوجك؟
كيف اعرف زوجي المستقبلي
حياة زوجية
كيف تعرفين زوجك المستقبلي؟ اليكِ نصائحنا

تجنبي هذه التصرفات التي تدمّر العلاقة الزوجية

الجمعة، 26 يونيو 2015
تصرفات تسبب انهاء العلاقة

يريد الرجل دائماً من المرأة أن تكون زوجة مثالية بمعنى أن تكون الزوجة، والحبيية، والإبنة، والصديقة والأم. غير أن المرأة قد تقترف من دون انتباه العديد من التصرفات التي قد تؤدي عن غير قصد إلى نفور زوجها أو حبيبها، ومن ثمّ انتهاء العلاقة. ولكن ما هي هذه التصرفات التي تؤدي إلى انتهاء العلاقة والتي يجب أن تتجنبيها؟.

- الغيرة الزائدة، على الرغم من أن الرجل يعشق دائماً الغيرة التي تكون من زوجته عليه، إلا أن بعض التصرفات التي تصدر عن المرأة نتيجة لغيرتها قد تدمر حياتها بشكل كبير.  لذلك اهتمّي بإظهار الغيرة لزوجك بمعن أنك تفضلينه دائماً، ولكن يجب ألا تخطئي الظن به حتى وإن كان ذلك عن غير قصد فتظهر غيرتك وكأنها شك به.

4 اسباب رئيسية للمشاكل الزوجية... اكتشفيها الآن!

- العصبية الزائدة، فالرجل يرى دائماً أن المرأة مهما كانت شخصيتها قوية هي كائن رقيق وضعيف يحتمي به دائماً، فلابد أن تراعي ذلك دائماً إذ إن العصبية تؤدي إلى المزيد من القلق والتوتر الذي ينتج عنه الكثير من الضيق والدمار الذي يهدد الحياة الزوجية.

- البرود العاطفي، فعلى الرغم من أن الأنثى قد تتحمل برود الرجل في مشاعره في بعض الأحيان، إلا أن الرجل لا يستطيع أن يتحمل ذلك من زوجته فقد اعتاد على لهفتها ومشاعر الحب الموجودة في داخلها، وإحاطته بالدلال ومعاملته كملك. انتبهي فبرودتك قد تؤدّي إلى تدمير العلاقة.