الليونة في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
الليونة في العلاقة الزوجية... لحياة سعيدة ومريحة
افكار لاجازة عيد الاضحى
حياة زوجية
افكار لقضاء اجازة عيد الاضحى مع افراد الاسرة

ما الذي يمكن ان يُغضب زوجك؟

الجمعة، 03 أكتوبر 2014
تصرفات تغضب الرجل

رغم سنوات الحبّ الطويلة التي تجمع بين حبيبين، إلا أنّهما قد يختلفان بعض الزواج خصوصاً أنّ الزوجة قد تقوم أحياناً ومن دون أن تدري بتصرّفات تغضب زوجها وتثير جنونه نقدّم لك لائحة بأبرز التصرفات والأفعال التي تغضب الزوج وتكون سبباً للخلافات الزوجية بينكما، وحاولي تجنّبها لتنعمي بحياة زوجيه سعيدة بقربه.

 

1- المساس بمساحته وحريته الخاصّة: قبل الزواج قد تحترم المرأة حرية حبيبها وتمنحه المساحة الخاصة التي يحتاجها، ولكن بعد الزواج تعتقد أنّ بإمكانها المساس بتلك المساحة وهذا ما يغض زوجها ويثير جنونه. فلا شكّ في ان الزواج قائم على المشاركة، ولكن على الزوجة منح زوجها بعض الحرية وضمن حدود.

 

2- سرقة الزوجة اللحاف ليلاً: قد يبدو الامر بسيطاً مضحكاً، لكن الرجل يغضب إذا قامت زوجته بسرقة اللحاف ليلاً ورغم إرادته.

 

ما هي الأسئلة التي عليك تفادي طرحها على زوجك لأنها تغضبه؟

 

3- عدم فهم الاشارات: من أكثر ما يثير غضب الرجل وجنونه هو عدم فهم زوجته للإشارات التي يرسلها سواء اكانت تتجلى برغبته في تناول الطعام مثلاً، أو ربما بممارسة العلاقة الحميمة معها. فبعد سنوات من الارتباط ومرور سنوات من الزواج أيضاً، يتوقّع الرجل من زوجته أن تفهم كل إشاراته من دون حاجته الى التكلّم.

 

4- عدم الاستماع الى حديثه حول السيارات: لا تحبّ المرأة الاستماع الى أحاديث زوجها التي تتمحور حول السيارات مثلاً أو لعبة كرة القدم، ولكن هذا ما يغضب الرجل إذ يجد أن كل ما يتكلّم عنه هو مهمّ وعلى زوجته الاستماع اليه.

 

5- التخطيط للمشاريع قبل أيام عدّة: من اكثر ما يغضب الزوج هو تخطيط زوجته للمشاريع الترفيهية أو غيرها من المشاريع قبل أيام كثيرة. فبرأي الرجال، الأعمال تأتي أولاً والتخطيط للمشاريع الترفيهية يجب أن يتمّ بوقته.